الارشيف / اخبار اليمن

الارياني يطالب المجتمع الدولي بادانة جرائم الاختطاف الحوثية بحق مشاهير التواصل الاجتماعي


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، أن تصاعد حملة الاعتقالات والملاحقة التي تشنها مليشيا الحوثي بحق الاعلاميين والصحفيين ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي، باختطاف الاعلامي واليوتيوبر احمد علاو من منزله، واقتحام قرية الناشط عيسى العذري ومداهمة منازل اقرباءه واختطاف إخوته، وترويع اسرته، يؤكد من جديد أنها عصابة إرهابية مارقة.

واوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية "سبأ"، أن هذه الحملات المسعورة تؤكد حالة الهستيريا التي انتابت قيادات مليشيا الحوثي بعد ارتفاع الأصوات المنادية بالانتفاضة الشعبية للخلاص منها، بعد أن مارست سياسات الافقار والتجويع بشكل ممنهج بحق المواطنين في مناطق سيطرتها، ودمرت كل شيء جميل في البلد، ورهنته ورقة للتهديد والمساومة والابتزاز بيد اسيادها في طهران‏.

واستغرب الارياني استمرار الصمت الدولي ازاء جرائم الاختطاف والاخفاء القسري التي تمارسها مليشيا الحوثي الإرهابية بحق صحفيين واعلاميين ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية انتقاداتهم لفسادها وعبثها.

وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي ومنظمات وهيئات حقوق الانسان بادانة هذه الممارسات الاجرامية، وممارسة ضغط حقيقي على قيادات المليشيا الحوثية لإجبارها على إطلاق كافة المخفيين قسرا في معتقلاتها غير القانونية من إعلاميين وصحفيين ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي، فورا دون قيد أو شرط.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الارياني يطالب المجتمع الدولي بادانة جرائم الاختطاف الحوثية بحق مشاهير التواصل الاجتماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني يطالب المجتمع الدولي بادانة جرائم الاختطاف الحوثية بحق مشاهير التواصل الاجتماعي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني يطالب المجتمع الدولي بادانة جرائم الاختطاف الحوثية بحق مشاهير التواصل الاجتماعي.

قد تقرأ أيضا