وزير المياه والبيئة يلتقي فريق مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS)

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
التقى وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، فريق مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) برئاسة مسؤول التمويل خلدون سالم.

جرى خلال اللقاء، استعراض انشطة المكتب الأممي الذي يمثل الذراع التنفيذي للأمم المتحدة في قطاعي المياه والبيئة، وبرامج دعم البنى التحتية للمياه والصرف الصحي، والدعم المؤسسي لقطاع المياه، وتوجهات الوزارة للفترة الراهنة والقادمة، وسبل تعزيز التنسيق بين الوزارة واليونبس لتحديد الاحتياجات وفق الأولويات العاجلة.

واكد المهندس الشرجبي ، اهمية التنسيق المشترك لتحديد اولويات التدخلات في تنفيذ مشاريع البني التحتية والمياه والصرف الصحي والبيئة... مشيداً بالدعم المقدم لليمن من الأمم المتحدة في قطاع المياه والإصحاح البيئي وبما من شأنه التخفيف من المعاناة الإنسانية.

وتطرق وزير المياه والبيئة، الى الاحتياجات العاجلة من المشاريع البيئية التي سيكون لها اثراً ملموساً على حياة المواطنين في المدى القريب .. معرباً عن تطلعه إلى دعم مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع برامج التكيف مع التغيرات المناخية..مشيراً إلى أهمية إعادة تشغيل محطات الرصد المناخي في المحافظات الاكثر تضرراً من التغيرات المناخية.

بدوره، استعرض فريق المكتب الأممي المشاريع التي يعمل على تنفيذها في مجال المياه والاصحاح البيئي.. مؤكداً ان المكتب لديه حزمة من البرامج والمشاريع في خدمة قطاعي المياه والبيئة، حيث سيعمل المكتب على توسيع رقعة نشاطه ليشمل المحافظات المتضررة من التغيرات المناخية.


وزير المياه والبيئة يلتقي فريق مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير المياه والبيئة يلتقي فريق مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS)، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير المياه والبيئة يلتقي فريق مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS).

أخبار ذات صلة

0 تعليق