شاهد ..”المومري” يوقع قناة عراقية بخطأ فادح بشأن أختيار أغنية رسمية للمنتخب اليمني

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تسببت أغنية اليوتيوبر اليمني الشهير "مصطفى المومري "بإحراج شديد لقناة اسبورت العراقية بعد بثها أغنية ساخرة للمومري خلال وصول المنتخب اليمني .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الثلاثاء على مقطع مرئي " فيديو" مسجل لقناة العراقية سبورت بعد عرضها أغاني لمصطفى المومري على أساس أنها أغاني رسمية للمنتخب اليمني خلال استقبال المنتخب الوطني اليمني .
ووقعت القناة العراقية بمأزق بعد عجزها عن التفريق بين الأغاني الوطنية المخصصة للمنخب اليمني وأغاني اليوتيوبر اليمني الشهير المومري الساخرة .
وبحسب الناشطين فإن القناة وقعت في خطأ الإختيار بعد بحثها عن أغاني رياضية اليمن وطلوع أغاني المومري الساخر كونها الأكثر مشاهدة نظرا لطريقة عرض المومري الكوميدية وكثرة المتابعين له في قنواته في منصات التواصل الإجتماعي .
هذا وتم استقبال المنتخب الوطني في مدينة البصرة العراقية والتي ستقام فيها مباريات خليجي 25 وسط توقعات بعدم تحقيق المنتخب الوطني لأي تقدمات كروية وفقا للناشطين الرياضيين اليمنيين .

شاهد ..”المومري” يوقع قناة عراقية بخطأ فادح بشأن أختيار أغنية رسمية للمنتخب اليمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد ..”المومري” يوقع قناة عراقية بخطأ فادح بشأن أختيار أغنية رسمية للمنتخب اليمني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد ..”المومري” يوقع قناة عراقية بخطأ فادح بشأن أختيار أغنية رسمية للمنتخب اليمني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق