الارياني يزور مؤسسة 14 أكتوبر ويدشن العمل في المطابع التجارية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
قام وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، اليوم، بزيارة تفقدية لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر في العاصمة المؤقتة عدن، للإطلاع على التحديثات المستمرة التي تشهدها المؤسسة منذ إعادة تشغيلها في 2 اغسطس من العام الماضي بعد توقفها لمدة 3 سنوات.

والتقى الوزير بقيادة المؤسسة، واستمع من القائم باعمال رئيس المؤسسة محمد باشراحيل، إلى تقرير عن التحديثات والتطويرات التي شهدتها خلال الفترة الماضية ومستوى الإنجاز الكبير الذي تم تحقيقه والمتمثل بإعادة تشغيل المطابع الصحفية التجارية والأقسام التابعة لها.

وخلال الزيارة، دشن الوزير الارياني بدء العمل وتشغيل المطابع التجارية التي اصبحت جاهزة لطباعة كافة المطبوعات التجارية وطباعة الصحف الخاصة والكتب والاصدارات الصحفية بمختلف احجامها وأنواعها وتقديم خدمات متطورة بتقنيات حديثة في مجال الطباعة والنشر بعدن.

كما استمع الوزير، لشرح تفصيلي من الفنيين والمختصين حول مستوى الإنجاز التي حققتها المؤسسة خلال الفترة الماضية وتمثلت في صيانة وتجديد عدد من المكائن الكبيرة والمتوسطة والصغيرة والآلات الحديثة التي تستخدم في العمل الطباعي التي تلبي احتياجات السوق للمواد المطبعية.

واطلع الوزير، على عدد من الترميمات التي شهدتها مباني المؤسسة والتجهيزات المختلفة التي شملت الادارات والاقسام التابعة للمطابع التجارية والصحفية التي أصيبت بأعطاب بسبب التوقف خلال السنوات الماضية..مشيداً بالجهود المبذولة من قبل القائم باعمال رئيس المؤسسة وبتعاون كافة القيادات الصحفية والادارية والفنية والمهندسين والعمال والطاقم في اعادة الانتاج الصحفي والمطبعي للمؤسسة..مهنئاً الجميع بالنجاح الذي تم تحقيقه في إطار استعادة مكانة ودور المؤسسة والصحيفة في ميدان العمل المطبعي التجاري والصحفي.

الى ذلك، ثمنت قيادة المؤسسة الدعم والاسناد الكبير الذي قدمه وزير الاعلام والثقافة والسياحة، لمؤسسة 14 للصحافة والطباعة والنشر والذي ساهم في إعادة اصدار الصحيفة وتشغيل المطابع وتشغيل المؤسسة بعد توقف دام 3 سنوات..منوهة بمتابعة الوزير الحثيثة والمستمرة لكافة التفاصيل وتدخله لتذليل الصعوبات في سبيل عودة المؤسسة للعمل بكافة طاقتها وطاقمها.


الارياني يزور مؤسسة 14 أكتوبر ويدشن العمل في المطابع التجارية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني يزور مؤسسة 14 أكتوبر ويدشن العمل في المطابع التجارية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني يزور مؤسسة 14 أكتوبر ويدشن العمل في المطابع التجارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق