اللواء 17 مشاة بمحور تعز يدشن العام التدريبي الجديد 2023م

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تعز - سبأنت
دشن اللواء 17 مشاة في محور تعز العسكري، اليوم، المرحلة الأولى من العام التدريبي العملياتي والقتالي والمعنوي الجديد 2023م.

وخلال التدشين، نقل اركان حرب المحور العميد عبدالعزيز المجيدي، للضباط وصف وجنود اللواء، تحايا القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ووزير الدفاع اللواء الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الاركان اللواء الركن صغير بن عزيز..مجدداً العهد لله والوطن ومجلس القيادة الرئاسي بتنفيذ التدريب كما جاء في الخطط والأوامر التوجيهية واستكمال تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الإرهابية.

واكد العميد المجيدي، ان دور الجيش يتمثل في الدفاع عن تعز وتحريرها من المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانيا..مشيراً الى ان الابطال في مختلف الالوية والوحدات العسكرية يمثلون حصن الجمهورية.

من جانبه القى قائد اللواء 17 مشاة العميد عبد الملك الأهدل، كلمة رحب في مستهلها برئيس أركان المحور ورؤساء الشعب..مشيداً بجهود ضباط وصف وجنود اللواء التدريبية والقتالية..مشيراً إلى أهمية التدريب ودوره في رفع الكفاءة القتالية.

وخلال الحفل بحضور رؤساء شعب الاستطلاع والتدريب والتوجيه المعنوي بالمحور وقيادة وضباط وصف وجنود اللواء، كرم العميد المجيدي اللواء ١٧ مشاة بدرع التميز نيابة عن السلطة المحلية وقيادة المحور، كما كرم المبرزين من اللواء.


اللواء 17 مشاة بمحور تعز يدشن العام التدريبي الجديد 2023م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء 17 مشاة بمحور تعز يدشن العام التدريبي الجديد 2023م، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء 17 مشاة بمحور تعز يدشن العام التدريبي الجديد 2023م.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق