الارشيف / اخبار اليمن

السودان يؤكد وقوفه إلى جانب الشرعية اليمنية

اخبار من اليمن أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، وقوف السودان الى جانب الشرعية اليمنية ومساندة قيادتها وشعبها في كافة المجالات.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء، مع البرهان، للبحث في العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل الارتقاء بها في مختلف المجالات.

واعرب الرئيس العليمي عن اصدق تهانيه للرئيس البرهان بمناسبة ذكرى استقلال السودان، والسنة الميلادية الجديدة، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب السوداني العزيز كل الرخاء والسلام، وللعلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين مزيدا من التقدم والنماء.

اقرأ أيضاً

و اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، خلال الاتصال بالدور المشرف للاشقاء في السودان وقواتهم المسلحة ضمن تحالف دعم الشرعية الى جانب الشعب اليمني، وقيادته السياسية، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي حرص المجلس والحكومة على تعزيز العلاقات الثنائية مع جمهورية السودان الشقيقة، والدفع بها الى افاق ارحب من الشراكة الاستراتيجية على كافة الاصعدة.

من جانبه اعرب رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان، عن أمله في أن ينعم اليمن بالسلام والاستقرار والأمن، مجددا التأكيد على وقوف بلاده الى جانب الشرعية اليمنية ومساندة قيادتها وشعبها في كافة المجالات، منوهاً بعمق وأزلية العلاقات بين السودان واليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
السودان يؤكد وقوفه إلى جانب الشرعية اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السودان يؤكد وقوفه إلى جانب الشرعية اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السودان يؤكد وقوفه إلى جانب الشرعية اليمنية.

قد تقرأ أيضا