مليشيا الحوثي تعترف باختطاف وتعذيب ”الثماني” وإعادته إلى أسرته بعد 72 ساعة جثة متفحمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، إن إقرار مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران بجريمة تعذيب الشاب إبراهيم هشول الثماني الذي يعمل في بيع الخضار بسوق الجملة،بعد ان اقتادته الى قسم الطلح بمديرية سحار محافظة صعدة، وإعادته إلى أسرته بعد 72 ساعة من اختطافه جثة متفحمة، عمل بربري يضاف لسجلها الحافل بالجرائم والانتهاكات.

وأكد في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، ان هذه الجريمة النكراء تعيد التذكير باوضاع عشرات الآلاف من المختطفين والمخفيين قسرا في معتقلات مليشيا الحوثي الإرهابية، من سياسيين واعلاميين وصحفيين ومواطنين عاديين، وما يتعرضون له من صنوف التعذيب النفسي والجسدي، ومقتل المئات منهم داخل تلك المعتقلات وإصابة آخرين باعاقات دائمة.


وطالب وزير الإعلام المجتمع الدولي والامم المتحدة ومنظمات وهيئات حقوق الانسان، بادانة هذه الجريمة النكراء، وكل الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها مليشيا الحوثي، وملاحقة ومحاسبة المسئولين عنها، والضغط على قيادات المليشيا لاطلاق كافة المختطفين في معتقلاتها غير القانونية فورا دون قيد أو شرط.

مليشيا الحوثي تعترف باختطاف وتعذيب ”الثماني” وإعادته إلى أسرته بعد 72 ساعة جثة متفحمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعترف باختطاف وتعذيب ”الثماني” وإعادته إلى أسرته بعد 72 ساعة جثة متفحمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعترف باختطاف وتعذيب ”الثماني” وإعادته إلى أسرته بعد 72 ساعة جثة متفحمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق