إهانة قيادي حوثي بعد محاولته ثني ”المسمري” عن المطالبة بإطلاق سراح ”حجر” و”المومري”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تعرض قيادي حوثي للإهانة بعد محاولته استعطاف الناشط والشاعر اليمني "المسمري" وثنيه عن المطالبة بإطلاق سراح رفاقه " المومري" و"حجر" والذين يقبعوا بسجون الحوثيين بعد انتقادهم لفساد المليشيا الحوثية واشادتهم بنظام الرئيس "صالح" .
وقال المحامي الحوثي عبد الوهاب الخيل في تغريدة على حسابه في تويتر والتي رصدها المشهد اليمني "‏كنت قد عزمت اليوم على إجراء هدنة مؤقتة مع المسمري وبقية الأبواق ، ولكني وجدت رد منه وبإلفاظ سوقية يشتم فيها (أبي) .
واتهم الخيل والذي يشغل مديرا للشؤون القانونية في وزاراة التربية والتعليم الحوثية بصنعاء المسمري بالخيانة وغيرها من التهم بعد رفضه الامتناع من الدفاع عن الناشطين اليمنيين الذين يخوضوا حربا شرسة من أجل نصرة الشعب اليمني .
وطالب المسمري في سلسلة تغريدات بنصرة الناشطين المظلومين كونهم يدافعوا عن كرامة اليمنيين قائلا " ‏لا تتركوهم لوحدهم.. تحدثوا بإسم كل مواطن يمني يتعرض للظلم والجبروت من ميليشيات الحوثي الإرهابية" .
واضاف المسمري " حجر والمومري وعلاو والمصباحي , أختلف معهم والبعض منهم هاجمني ولكني اليوم أتضامن معهم وأدعو للوقوف معهم وعليكم أن ترفعوا أصواتكم للإفراج عنهم جريمتهم أنهم انتصروا لكم. ‎واختتم المسمري جميع تغريداته بهشتاق " الحوثي_فارسي " والتي كان لهن أثر كبير في أوساط الناشطين اليمنيين .
واختطفت المليشيا الحوثية ثلاثة ناشطين الأسبوع الماضي أبرزهم "أحمد حجر " و" مصطفى المومري" بعد انتقادهم فساد الحوثيين والإشادة بنظام الرئيس الراحل علي عبد الله صالح تحت عنوان " سلام الله على عفاش" .
وتزايدت الدعوات الشعبية المطالبة بالخروج على الحوثيين بعد أن استطاع الناشطين اليمنيين من كسر حاجز الخوف وسط توقعات بخروج مظاهرات شعبية ضد المليشيا الحوثية شبيهة بالمظاهرات التي تعصف بالنظام الإيراني .

إهانة قيادي حوثي بعد محاولته ثني ”المسمري” عن المطالبة بإطلاق سراح ”حجر” و”المومري” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إهانة قيادي حوثي بعد محاولته ثني ”المسمري” عن المطالبة بإطلاق سراح ”حجر” و”المومري”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إهانة قيادي حوثي بعد محاولته ثني ”المسمري” عن المطالبة بإطلاق سراح ”حجر” و”المومري”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق