ذمار: اندلاع اشتباكات بين أهالي جهران والحوثيين بعد طلب الأخيرين سيارة مدرعة تابعة للواء فضل القوسي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر محلية في محافظة ذمار إن مواجهات مسلحة اندلعت، اليوم السبت، بين أهالي جهران والحوثيين بعد طلب الأخيرين سيارة مدرعة للواء فضل القوسي الذي فر إلى مأرب قبل أيام.

وأضافت المصادر، أن مليشيا الحوثي الانقلابية قدمت بحملة عسكرية إلى قرية تفاضل في جهران، بهدف نهب سيارة تابعة للواء فضل القوسي.

وأوضحت أن اللواء القوسي كان قد وضع سيارة مدرعة لدى أحد أبناء القرية قبل هروبه من الحوثيين إلى مأرب.

وأكدت، أن الأهالي رفضوا تسليم السيارة المدرعة لتندلع بعدها اشتباكات بينهم والحملة العسكرية لمليشيا الحوثي التي نزلت للمنطقة.

وأشارت المصادر، إلى أن وساطة قبلية تدخلت لإنهاء الاشتباكات، وتسليم السيارة للمليشيا،

واستمرت الاشتباكات أكثر من ساعة بين الطرفين، بحسب مصادر لـ"المشهد اليمني".

وكان اللواء فضل القوسي قد فر إلى محافظة مأرب قبل أيام، بعد استمرار تضييق الحوثيين عليه وعلى الكثير من قيادات الجيش الموالية للرئيس السابق صالح وكذا قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام.

ذمار: اندلاع اشتباكات بين أهالي جهران والحوثيين بعد طلب الأخيرين سيارة مدرعة تابعة للواء فضل القوسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ذمار: اندلاع اشتباكات بين أهالي جهران والحوثيين بعد طلب الأخيرين سيارة مدرعة تابعة للواء فضل القوسي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ذمار: اندلاع اشتباكات بين أهالي جهران والحوثيين بعد طلب الأخيرين سيارة مدرعة تابعة للواء فضل القوسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق