تحركات حوثية للزحف نحو محافظتين جنوبي اليمن.. ووصول تعزيزات ضخمة واندلاع معارك عنيفة في محافظتين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دفعت مليشيا الحوثي بتعزيزات ضخمة إلى 3 محافظات، تزامنًا مع اندلاع معارك شرسة في محافظة تعز.

وأفادت مصادر محلية وميدانية، بوجود تحركات قتالية لعناصر ميليشيات الحوثي الإرهابية في محيط جبهات محافظتي لحج والضالع.

وقالت المصادر أن تعزيزات قتالية للميليشيات وصلت خلال الساعات القليلة الماضية إلى جبهات شمال لحج، تضم أسلحة متنوعة، إلى جانب المئات من العناصر الحوثية، في وقت وصلت فيه تعزيزات حوثية مماثلة إلى شمال غرب محافظة الضالع، جنوبي اليمن.

وتزامنت تلك التحركات مع هجمات متفرقة على مواقع الجيش والمقاومة والأعيان المدنية في المناطق الشرقية للمدينة تركزت أعنفها في "عقبة منيف"، وتمكنت القوات والمقاومة من التصدي لتلك الهجمات وتكبيد المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

اقرأ أيضاً

في الصعيد ذاته، وصلت خلال اليومين الماضيين، المزيد من التعزيزات القتالية الحوثية إلى مناطق التماس في جنوب الحديدة، تضم قواعد صاروخية وطائرات مسيرة، لخوض معركة برية وبحرية شاملة.

وتأتي تلك التحركات مع استمرار تهديدات المليشيات الحوثية باستئناف القتال ورفض كل عروض الحل السياسي.

تحركات حوثية للزحف نحو محافظتين جنوبي اليمن.. ووصول تعزيزات ضخمة واندلاع معارك عنيفة في محافظتين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحركات حوثية للزحف نحو محافظتين جنوبي اليمن.. ووصول تعزيزات ضخمة واندلاع معارك عنيفة في محافظتين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحركات حوثية للزحف نحو محافظتين جنوبي اليمن.. ووصول تعزيزات ضخمة واندلاع معارك عنيفة في محافظتين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق