بنك بصنعاء يفضح قيادي حوثي بعد نهبه لأكثر من إثنين مليار ريال (وثائق)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن فضح أحد البنوك في العاصمة صنعاء فضح قيادي حوثي بعد نهبه لأكثر من إثنين مليار ريال من أموال اليمنيين بينما موظفي الدولة للعام السادس بدون مرتبات .
وأطلع "المشهد اليمني " على وثيقة مسربة من بنك التسليف التعاوني الزراعي والذي يقبع تحت سيطرة المليشيا الحوثية والتي كشفت عن فساد القيادات الحوثية تحت مسمى نفقات تشغيلية بلغت اكثر من اثنان مليار ريال خلال عام واحد فقط.
وبحسب الوثيقة فإن ‏ابراهيم الحيفي منتحل منصب رئيس الهيئة العامة للتامينات والمعاشات سرق اثنين مليار وثلاثمائة مليون ريال تحت إسم صرفيات ونفقات تشغيلية .
وكشفت الوثيقة عن تحويلات من حساب بنك التسليف إلى بنك اليمن الدولي بأسماء قيادات حوثية بأكثر من 158 مليون ريال وغيرها من عمليات السحب الكبيرة .
هذا وقام منتحل منصب رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني الزراعي إبراهيم الحوثي برفع سقف عملية تحويل الأموال من اليمن إلى الخارج لتسهيل عملية النهب منها دولة العراق ولبنان وفلسطين وسط توقعات بتحويل أموال لصالح المرجعيات الشيعية .

بنك بصنعاء يفضح قيادي حوثي بعد نهبه لأكثر من إثنين مليار ريال (وثائق) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بنك بصنعاء يفضح قيادي حوثي بعد نهبه لأكثر من إثنين مليار ريال (وثائق)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بنك بصنعاء يفضح قيادي حوثي بعد نهبه لأكثر من إثنين مليار ريال (وثائق).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق