تحركات حوثية خطيرة في 4 جبهات وقصف مدفعي وشق طريق جديدة للوصول إلى جبل استراتيجي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شهدت جبهات محافظة تعز، تطورات ميدانية، وعسكرية جديدة، خلال الساعات الماضية.

وقال الناطق الرسمي لمحور تعز، العقيد عبدالباسط البحر، اليوم الجمعة، إن مليشيا الحوثي أطلقت نيران متقطعة بالمعدلات والرشاشات ومدافع 23 على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتعز.

وأوضح البحر، أن المليشيات استهدفت بالمدفعية جبهات محيط المدينة وجبهة الضباب وجبهة الاحطوب وجبهة مقبنة الأرياف الغربية لمحافظة تعز، والقرى الآهلة والآحياء السكنية المجاورة.

وأضاف أن المليشيات استهدفت بقذائف الهاون جبل هان ومحيطه، ووضعت عبوات ناسفة هناك لم تحقق أي غرض أونتيجة ولا توجد أي إصابات.

اقرأ أيضاً

وأشار إلى قيام المليشيات الحوثية بإطلاق نيران من أسلحتها المتوسطة والثقيلة على الجبهة الشمالية للمدينة والاحياء المجاورة لها كما قامت بمحاولة تسلل فاشلة إلى مواقع الجيش في عقبة منيف شمال شرق تعز.

وحاولت المليشيات الحوثية، خلال الساعات الماضية، القيام باستحداثات عسكرية شمال شرق تعز حيث وشق طريق من قرية الشاقة إلى جبل الوعل، في محاولة منها مواصلة الشق إلى رأس الجبل.

ولفت العقيد البحر، أن المليشيات تقوم بمنع المواطنين من رعي الأغنام في جبل الوعل أو الطلوع إلى رأس الجبل.

وخلال الأيام الماضية شهدت عدد من جبهات محافظة تعز، مواجهات متقطعة خلال الأيام الماضية، حيث تحاول المليشيات، تحقيق تقدم ميداني رغم المحاولات المحلية والدولية لإيقاف الحرب.

تحركات حوثية خطيرة في 4 جبهات وقصف مدفعي وشق طريق جديدة للوصول إلى جبل استراتيجي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحركات حوثية خطيرة في 4 جبهات وقصف مدفعي وشق طريق جديدة للوصول إلى جبل استراتيجي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحركات حوثية خطيرة في 4 جبهات وقصف مدفعي وشق طريق جديدة للوصول إلى جبل استراتيجي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق