رغم اعطاءه الأمان ”انت في وجه السيد” .. مضايقات حوثية لـ”صادق الاحمر” ادت الى تدهور صحته

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تسببت المليشيا الحوثية في تدهور الحالة الصحية للشيخ عبد الله بن حسين الأحمر كبير مشايخ حاشد والذي تعرض للعديد من المضايقات من قبل الحوثيين رغم إعطائه الأمان من قبل زعيم الجماعة عبد الملك الحوثي .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن الشيخ صادق الأحمر تعرض للعديد من الانتهاكات من قبل الحوثيين والتي كان آخرها منعه من السفر للعلاج في الخارج لفترة طويلة و لم يتم السماح له بالسفر إلا بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل كبير .
وأضافت المصادر أن الحوثيين منعوا الشيخ الأحمر والعشرات من قيادات النظام اليمني من السفر خوفا من انضمامهم للشرعية .
وأكدت المصادر أن الحوثيين لم يلتزموا بتعهادتهم للشيخ الأحمر رغم أتصال زعيم المليشيا الحوثية باقاربه واعطائه الأمان بعد القول " انت في وجه السيد" في إشارة إلى زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي لكنها لم تفي بعهودها كما جرت العادة من قبل الحوثيين في نقض العهود والمواثيق في إطار " التقية " الشيعية .
هذا وتوفي الشيخ الأحمر، اليوم الجمعة في مركز الحسين للسرطان في العاصمة الأردنية عمان، بعد إصابته بجلطة دماغية .

رغم اعطاءه الأمان ”انت في وجه السيد” .. مضايقات حوثية لـ”صادق الاحمر” ادت الى تدهور صحته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رغم اعطاءه الأمان ”انت في وجه السيد” .. مضايقات حوثية لـ”صادق الاحمر” ادت الى تدهور صحته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رغم اعطاءه الأمان ”انت في وجه السيد” .. مضايقات حوثية لـ”صادق الاحمر” ادت الى تدهور صحته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق