الحوثيون يتلقوا صدمة خلال المسيرة التي اقاموها بصنعاء وأثارت الرعب في قلوب قياداتهم (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تلقت المليشيا الحوثية أول صدمة تمثلت عزوف الغالبية من المواطنين من حضور الفعالية التي دعى إليها زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي بمن فيهم المحسوبين على الحوثيين .
وقالت المصادر المنظمة للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن أعداد المتظاهرين كانت هزيلة جدا رغم توزيع المليشيا الحوثية مبالغ مالية للمشرفين الحوثيين على مستوى القرى والمديريات من أجل التحشيد إلى العاصمة صنعاء لكن المليشيا اتهمتهم أغلبهم بالخيانة وسرقة الأموال دون التحشيد .
وأضافت المصادر أن المسؤلين عن التحشيد استلموا مبالغ مالية وقسائم مواد بترولية لتموين جميع السيارات التي تقوم بنقل المتظاهرين لحضور الفعالية الحوثية وكذلك الحال مدراء المؤسسات الحكومية والمدارس والذين الزموهم بالدفع بالموظفين والطلاب للحضور لكن غالبيتهم لم يستجيبوا للحوثيين .
وأكدت المصادر أن الحوثيين سخروا كل امكانياتهم من أجل إرسال رسالة للداخل والخارج أنها تمتلك شعبية كبيرة لكن الحضور أصابهم بالرعب والقلق وخاصة من قبل القيادات الحوثية والتي بدأت تتخوف من خروج مظاهرات ضدهم وخاصة أن سكان صنعاء يزيد عن 4 مليون شخص قادرين على اقتلاع الحوثيين بعد افقارهم من قبلهم .
وقاطع اليمنيون المسيرة الحوثية والتي تحاول من خلالها المليشيا تحميل الشرعية مسؤولية صرف المرتبات للتنصل عن مسؤوليتهم من صرف المرتبات والتغطية على نهبها لأموال الضرائب والزكاة والأوقاف والتي تزيد عن 2 ترليون ونصف ريال والكافية لصرف راتبين شهريا لكل موظف كون 80 % من الضرائب ومن السكان تحت سيطرة المليشيا الحوثية .
وقامت الجان المنظمة للفعالية بنقل المتظاهرون من ميدان السبعين الوسيع بعد اختفاء المتظاهرين ونقلهم إلى الشوارع الضيقة التي لا يتجاوز عرضها 10 متر وتم التصوير من زواياء قريبة واتلاف الصور الجوية والمرتفعة والتي تكشف تراجع شعبيتهم وسد الفرغات بالاعلام والصور والعودة إلى الأرشيف لأخذ صور قديمة ودمجها مع صور جديدة .

الحوثيون يتلقوا صدمة خلال المسيرة التي اقاموها بصنعاء وأثارت الرعب في قلوب قياداتهم (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يتلقوا صدمة خلال المسيرة التي اقاموها بصنعاء وأثارت الرعب في قلوب قياداتهم (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يتلقوا صدمة خلال المسيرة التي اقاموها بصنعاء وأثارت الرعب في قلوب قياداتهم (صور).

أخبار ذات صلة

0 تعليق