تدشين العام التدريبي 2023م وتخرج دفعة الاستجداد بأمن وادي حضرموت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، اليوم ، العام التدريبي 2023م وتخرج دفعة الاستجداد بالإدارة العامة للأمن والشرطة بحضرموت الوادي والصحراء.

واشاد وكيل المحافظة، بجاهزية الوحدات الأمنية..داعياً الى مواصلة الجهود ورفع مستوى الجاهزية والانضباط والاستعداد لتنفيذ المهام في مختلف الظروف والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وادي حضرموت والصحراء..مؤكداً وقوف السلطة المحلية ودعمها ومساندتها للأجهزة الأمنية وتذليل كافة التحديات أمامها للقيام بواجبها بالشكل المأمول .

الى ذلك استعرض المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء العميد الركن عبدالله بن حبيش، العديد من النجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية..معبراً عن شكره وتقديره لاهتمام مجلس القيادة الرئاسي وقيادة التحالف العربي بالوحدات الأمنية..مؤكداً الاستعداد لتقديم الغالي والنفيس في سبيل استتباب الأمن واستقراره.

وفي كلمة الخريجين، عبّر الخريج الجندي أشرف بن خبران، نيابة عن زملائه عن شكره وتقديره لكل الجهات المساهمة في انجاح هذه الدورة التدريبية التي اسهمت في احداث نقلة نوعية للمتدربين من خلال برامجها وحصصها التدريبية التوجيهية والتعليمية.

وشهد الحفل عرض عسكري رمزي للوحدات الأمنية من قوات الأمن الخاصة ، وشرطة الدوريات وأمن الطرق ، والمستجدين ، وشرطة السير ، وأمن المطار والأمن العام واستعراض المهارات القتالية بجاهزية عالية واحترافية تامة نالت استحسان الجميع.

وجرى في ختام الاحتفال الذي حضره وكيل المحافظة سالم بن شرمان وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، تكريم الأوائل والمبرزين في الدورة وتسليمهم الشهادات التقديرية والجوائز العينية، وكذا المساهمين في إنجاح الدورة تقديرا لجهودهم المبذولة .


تدشين العام التدريبي 2023م وتخرج دفعة الاستجداد بأمن وادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين العام التدريبي 2023م وتخرج دفعة الاستجداد بأمن وادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين العام التدريبي 2023م وتخرج دفعة الاستجداد بأمن وادي حضرموت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق