مجلس النواب يستجدي مفتي الديار الحوثي اعطائهم كيس قمح شهريا بأسعار مخفضة (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن استجدت السلطة التشريعية في اليمن والمنتخبه من قبل الشعب اليمني استجدت المليشيا الحوثية الانقلابية بمنح "كيسا من القمح" في أكبر فضيحة تصيب آخر مؤسسة شرعية في اليمن .
وأطلع "المشهد اليمني " على مذكرة رسمية صادرة عن ‏موظفين مجلس النواب المتواجدين في ‎صنعاء الخاضعة لسيطرة ‎الحوثيين، والتي طالبوا فيها مفتي الديار الحوثية شمس الدين شرف الدين بالافتاء عن إضافة الفين ريال على قيمة "كيس القمح" والذي يتم شرائه لهم بعشرين ألف ريال من مشرف المليشيا الحوثية في المجلس بينما سعره في السوق بأقل بالفين ريال أي ب 18 ألف ريال .
و أفتى الحوثي بعد جواز ذلك لكنهم لم يمنعوا عملية الرباء في أكبر مؤسسة تشريعية في اليمن والذي أصبح فيها الموظفون عاجزون عن شراء كيس القمح لأسرهم، ما دفعهم للبحث عن من يبيعهم بالتقسيط .
وعينت المليشيا الحوثية شمس الدين شرف الدين بديلا عن القاضي محمد بن إسماعيل العمراني بعد رفضه الافتاء بأن القتال بصفوف الحوثيين "جهاد" محذرا من الفتنة الحوثية وهو ما دفع المليشيا بمضايقته واقالته من منصبه ونهب مكتبته واتهامه بعده اباطيل منها أنه يأكل الأوقاف بعد بنائه لعدد من الدكاكين في أرض اوقفها جده والتي كان يحول ريعها العمراني لطلاب العلم وهي أكاذيب لم يصدقها اليمنيين .
وتنبى القاضي العمراني بانهيار المليشيا الحوثية بعد قوله " دخلتوا بذنوبنا صنعاء وستخروج منها بذنوبكم " في إشارة إلى الجرائم الحوثية المتزايدة بحق اليمنيين والتي ستكون الدافع الرئيسي للثورة الشعبية ضد المليشيا الحوثية .

مجلس النواب يستجدي مفتي الديار الحوثي اعطائهم كيس قمح شهريا بأسعار مخفضة (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس النواب يستجدي مفتي الديار الحوثي اعطائهم كيس قمح شهريا بأسعار مخفضة (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس النواب يستجدي مفتي الديار الحوثي اعطائهم كيس قمح شهريا بأسعار مخفضة (وثيقة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق