19 مهنة ممنوعة على المقيمين في #السعودية والاعلان عن إيقاف خدمة تعديل المهن .. تفاصيل

19 مهنة ممنوعة على المقيمين في #السعودية والاعلان عن إيقاف خدمة تعديل المهن .. تفاصيل، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر 19 مهنة ممنوعة على المقيمين في #السعودية والاعلان عن إيقاف خدمة تعديل المهن .. تفاصيل، تم نشره اليوم السبت ، في موقع يمان نيوز.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة 19 مهنة ممنوعة على المقيمين في #السعودية والاعلان عن إيقاف خدمة تعديل المهن .. تفاصيل.

       يمان نيوز-متابعات 01/12/2017 21:12:02

أعادت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، التذكير بـ19 مهنة مقصور العمل بها على السعوديين فقط، منها كتاب التوظيف والدوام والاستقبال والشكاوي، وحارس الأمن الخاص ومحلات مستلزمات النساء ومخلص جمركي، ومسؤول علاقات حكومية.وأوضحت الوزارة السعودية، أنه تم إيقاف خدمة تعديل المهن، وذلك ضمن إجراءات تصحيح الأنشطة التي بدأت فيها الوزارة لتنظيم سوق العمل.وجاء توضيح الوزارة، ردًا على سؤال أحد المقيمين، عبر الحساب الرسمي لـ”خدمة العملاء” التابع لها، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.وقال المقيم في سؤاله: هل تم إدراج مهنة أخصائي عقود ضمن المهن التي تمّ سعودتها، أم مازالت هناك تأشيرات يتم إصدارها بهذا المسمى الوظيفي؟وفي ردها على سؤال عميل آخر، حول حصوله على تأشيرة بائعة وعقب وصولها صدر قرار “السعودة”، ويرغب في تعديل مهنتها الى عاملة ترتيب ونظافة.وأوضحت وزارة العمل، أنه يتم التقيد عند استقدام العمالة بالمهن التي تم تحديدها عند الموافقة على رصيد التأشيرات، وأن التعديل يتم للجنسية فقط. 

19 مهنة ممنوعة على المقيمين في #السعودية والاعلان عن إيقاف خدمة تعديل المهن .. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 19 مهنة ممنوعة على المقيمين في #السعودية والاعلان عن إيقاف خدمة تعديل المهن .. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع يمان نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 19 مهنة ممنوعة على المقيمين في #السعودية والاعلان عن إيقاف خدمة تعديل المهن .. تفاصيل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤتمر صالح يتمردعلى الحوثيين ويعلن البيان رقم ١..نص الببان
التالى تشكيلات عسكرية ترفض أوامر مليشيا الحوثي بمواجهة قوات صالح