12 ضربة جوية وقصف صاروخي وبالأسلحة الثقيلة على مليشيا الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن قالت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، إن قواتها تعرضت خلال الساعات الماضية لـ12 ضربة جوية، وقصف مدفعي وبالأسلحة الثقيلة في عدة جبهات باليمن.

واتهمت مليشيا الحوثي في بيان نشرته قناة المسيرة، قوات التحالف والحكومة اليمنية، بارتكاب 164 خرقا للهدنة في محافظة الحديدة (غربي اليمن).

وزعمت المليشيات الحوثية، أن من بين الخروقات، هجوم على مواقها و12 ضربة للطيران التجسسي على تجمعات حوثية في مديريتي حيس والجبلية بالحديدة.

كما اتهمت المليشيات الحوثية القوات الحكومية، بشن قصف صاروخي وبالأعيرة النارية المختلفة على مواقعها في مناطق متفرقة بمحافظة الحديدة.

اقرأ أيضاً

وفي سياق متصل، اتهمت المليشيات الحوثية الجيش السعودي بشن قصف صاروحي ومدفعي على مواقعها في جبهات الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وتتبادل القوات الحكومية وملييشا الحوثي الاتهامات بشأن خرق الهدنة الانسانية والعسكرية التي بدأت في أبريل وانتهت في الثاني من اكتوبر الماضي، بعد رفض المليشيات الإرهابية تمديدها.

12 ضربة جوية وقصف صاروخي وبالأسلحة الثقيلة على مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 12 ضربة جوية وقصف صاروخي وبالأسلحة الثقيلة على مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 12 ضربة جوية وقصف صاروخي وبالأسلحة الثقيلة على مليشيا الحوثي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق