رئيس الاركان يشيد بجهود القطاعات الطبية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

أشاد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، بجهود القطاعات الطبية في معركة استعادة مؤسسات الدولة، وتحرير الوطن من تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

جاء ذلك خلال ترؤسه، اليوم الأحد، اجتماعا ضم مساعد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عايض الشايف، ومدير دائرة الخدمات الطيبة العسكرية العميد الركن دواد يحيى، ومدير مكتب الصحة بمحافظة مأرب الدكتور أحمد العبادي، ورئيس اللجنة الطبية العسكرية العميد الركن عبدالعليم حسان.

وأكد على ضرورة رفع مستوى التنسيق والتعاون بين مختلف القطاعات الطبية العاملة في محافظة مأرب بغية تحقيق أعلى مستويات تقديم الخدمات الطبية لأبطال قواتنا المسلحة وعلى وجه الخصوص جرحى الحرب.

وقال رئيس الأركان "إن الحكومة وبتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العلمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، تولي ملف جرحى القوات المسلحة اهتماما كبيرا، وعازمة على معالجة كافة الاختلالات في هذا الجانب".

ودعا إلى مضاعفة الجهود وإيجاد الحلول العاجلة للقضايا الصحية الماثلة أمام الجميع في الوقت الراهن، مبديا الاستعداد الكامل لتعاون مع الجميع لتغلب على الصعوبات والتحديات.


رئيس الاركان يشيد بجهود القطاعات الطبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الاركان يشيد بجهود القطاعات الطبية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الاركان يشيد بجهود القطاعات الطبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق