الكشف عن القيادي الحوثي الذي فجر المواجهات بصنعاء ..وكيف فشلت مساعي "الصماد" لإيقافه( تفاصيل )

الكشف عن القيادي الحوثي الذي فجر المواجهات بصنعاء ..وكيف فشلت مساعي "الصماد" لإيقافه( تفاصيل )
الكشف عن القيادي الحوثي الذي فجر المواجهات بصنعاء ..وكيف فشلت مساعي "الصماد" لإيقافه( تفاصيل )

الكشف عن القيادي الحوثي الذي فجر المواجهات بصنعاء ..وكيف فشلت مساعي "الصماد" لإيقافه( تفاصيل )، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الكشف عن القيادي الحوثي الذي فجر المواجهات بصنعاء ..وكيف فشلت مساعي "الصماد" لإيقافه( تفاصيل )، تم نشره اليوم السبت ، في موقع يمان نيوز.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الكشف عن القيادي الحوثي الذي فجر المواجهات بصنعاء ..وكيف فشلت مساعي "الصماد" لإيقافه( تفاصيل ).

       يمان نيوز-متابعات 01/12/2017 21:41:15


أكدت مصادر مطلعة بصنعاء أن القيادي الحوثي "محمد علي الحوثي "هو من يقف وراء التصعيد الخطير الراهن بصنعاء . وأشارت المصادر في تصريحات ل "اليمني اليوم " الي أن محمد الحوثي الذي, يتزعم الجناح المتشدد في جماعة الحوثي هو من حرك ما يسمى ب"كتائب الموت " لاقتحام جامع الصالح ولأنها لمحاصرة منزل العميد "طارق " نجل شقيق الرئيس السابق . ولفتت الي أن رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى "صالح الصماد " فشل في احتواء الموقف نظرا لسيطرة محمد علي الحوثي علي قوات كتائب الموت " ودعم تحركاته من قبل زعيم جماعة الحوثي .

الكشف عن القيادي الحوثي الذي فجر المواجهات بصنعاء ..وكيف فشلت مساعي "الصماد" لإيقافه( تفاصيل ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن القيادي الحوثي الذي فجر المواجهات بصنعاء ..وكيف فشلت مساعي "الصماد" لإيقافه( تفاصيل )، من مصدره الاساسي موقع يمان نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن القيادي الحوثي الذي فجر المواجهات بصنعاء ..وكيف فشلت مساعي "الصماد" لإيقافه( تفاصيل ).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة