اللواء هيكل حنتف لـ”المشهد اليمني”: الجيش في حالة تأهب قصوى ومعركة التحرير والتنكيل بالحوثي قادمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف، إن الجيش الوطني في حالة تأهب قصوى واستعداد قتالي عالي لردع أي هجوم تشنه مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران على مواقع الجيش.

وأضاف اللواء حنتف في تصريح لـ"المشهد اليمني": "نحن على أهبة الاستعداد تحسبا لأي طارئ فنحن لا نأمن غدر وخيانه مليشيا الحوثي الإرهابية".

وأكد قائد المنطقة العسكرية السادسة، أن العام الجديد، سيكون عام التحرير، والتنكيل بمليشيا الحوثي الإرهابية ومن يقف خلفها.

كما أكد اللواء حنتف أن مليشيا الحوثي الانقلابية مهما حاولت استغلال الهدنة وجعلها غطاء للمكر وتنفيذ الهجمات المتكررة، إلا قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، قادرة على صد كل المحاولات الفاشلة للمليشيات وردعها.

اقرأ أيضاً

مشيرًا إلى أن جميع الهجمات التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية، منذ بدء سريان الهدنة الإنسانية والعسكرية في أبريل الماضي، باءت بالفشل، وتكبدت خلالها المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

اللواء هيكل حنتف لـ”المشهد اليمني”: الجيش في حالة تأهب قصوى ومعركة التحرير والتنكيل بالحوثي قادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء هيكل حنتف لـ”المشهد اليمني”: الجيش في حالة تأهب قصوى ومعركة التحرير والتنكيل بالحوثي قادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء هيكل حنتف لـ”المشهد اليمني”: الجيش في حالة تأهب قصوى ومعركة التحرير والتنكيل بالحوثي قادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق