الارشيف / اخبار اليمن

عضو مجلس القيادة العرادة يناقش مع السفير الامريكي تطورات الاوضاع في اليمن

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت :
ناقش عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة، اليوم، مع السفير الامريكي لدى اليمن ستيفن فاجن، تطورات الاوضاع في اليمن في ظل استمرار المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً استهداف المدنيين والبنية التحتية وعدم التزامها بتجديد الهدنة الانسانية وجنوحها للسلام الدائم والشامل المرتكز على المرجعيات الاساسية الثلاث.

وأشار العرادة خلال اللقاء، الى جهود مجلس القيادة الرئاسي المبذولة في مختلف المجالات، والتنازلات التي قدمها في سبيل تجديد الهدنة الانسانية والعمل على توسيعها ودعم كافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية لتحقيق السلام الشامل والعادل انطلاقاً من حرص المجلس والحكومة على إنهاء معاناة اليمنيين وتجنيب البلاد مزيداً من الدمار والخراب..لافتاً الى ان المليشيات الحوثية تقابل تلك الجهود بمزيداً من التعنت والتصعيد الميداني المتواصل واستهداف المنشآت الاقتصادية والحيوية وتهديد حركة الملاحة الدولية وإفشال مساعي المبعوثين الأممي والأمريكي وعرقلة كل المساعي والجهود بشأن تمديد الهدنة.

وشدد عضو مجلس القيادة الرئاسي، على ضرورة أن يكون للمجتمع الدولي موقفاً حازماً وموحداً تجاه ممارسات مليشيات الحوثي الارهابية ، وإدانة أنشطتها وأعمالها الارهابية وممارسة الضغط اللازم على داعميها في طهران لوقف تدخلاتهم التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في اليمن ودول المنطقة واجبارهم على الانصياع لدعوات السلام العادل والشامل والمستدام في اليمن وفقاً للمرجعيات الأساسية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
عضو مجلس القيادة العرادة يناقش مع السفير الامريكي تطورات الاوضاع في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عضو مجلس القيادة العرادة يناقش مع السفير الامريكي تطورات الاوضاع في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عضو مجلس القيادة العرادة يناقش مع السفير الامريكي تطورات الاوضاع في اليمن.

قد تقرأ أيضا