الرحبي: ميليشات الحوثي شكلت لجنة تجنيد إجباري.. وهذه مهامها

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كشف الصحفي مختار الرحبي، أن قيادة الحوثي شلكت لجنة للتجنيد الإجباري في كافة المناطق التى ماتزال تحت سيطرتها. 


وأضاف الرحبي في تغريدات أن قيادة المليشيا قامت بزيارات لكل المحافظات والمديريات للتحشيد للجبهات ويتم استخدام أساليب متنوعة في التحشيد منها الترغيب والترهيب وتوزيع الأموال على المشائخ والأعيان. 


وأضاف أنه "بعد الانهيارات المتسارعة في جبهات الساحل وفي جبهة الجوف وجبهة محافظة شبوة وتحريرها من المليشيات والانتقال إلى محافظة البيضاء من الجيش أومر من عبدالملك الحوثي بحشد مقاتلين وتعزيز جبهاتهم المنهارة بمقاتلين جدد". 


وقال إن لجنة التجنيد الإجباري التابعة للحوثي يديرها حمود عباد في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة وباقي المحافظات يشرف على التجنيد مشرفين من صعدة وقد باشروا العمل في كل المحافظات والمديريات بهدف تجنيد عشرين الف مقاتل. 


وأضاف أن "مليشيات الحوثي تعتمد على الأطفال والمراهقين وتقوم بعمل دورات ثقافية في ذمار وصنعاء والبعض منهم في صعدة هذه الدورات تتم لعمل غسيل مخ للمراهقين والأطفال وجعلهم يذهبون للجبهات لمواجهة الامريكان واليهود بحسب ما يتم تدريسهم في المناهج المذهبية الطائفية".

الرحبي: ميليشات الحوثي شكلت لجنة تجنيد إجباري.. وهذه مهامها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرحبي: ميليشات الحوثي شكلت لجنة تجنيد إجباري.. وهذه مهامها، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرحبي: ميليشات الحوثي شكلت لجنة تجنيد إجباري.. وهذه مهامها.

0 تعليق