العيسي يعلن منح كل لاعب وعضو في بعثة المنتخب اليمني مكافأة مالية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، منح كل لاعب وعضو في بعثة المنتخب اليمني المشارك في بطولة كأس الخليج العربي خليجي 25، مكافأة مالية.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه مع رئيس بعثة المنتخب عبدالوهاب الزرقة وتحدث الى لاعبي المنتخب الوطني الأول بعد انتهاء مباراتهم مع منتخب عُمان.

واشاد العيسي باداء اللاعبين وما قدموه من عرض كروي مشرف امتع الجميع بما يمتلكونه من روح عالية واصرار وعزيمة وموهبة وامكانات فنية.

وأشار إلى أنهم شرفوا اليمن رغم كل الظروف القاسية واكدوا للجميع أنهم أهل للثقة ولاسعاد اليمنيين وتوحيدهم كما فعلوا سابقاً زملاء لهم في منتخبات كرة القدم المختلفة خلال السنوات الأخيرة.

وطالبهم بمواصلة الاداء المقنع والمشرف وتطوير امكاناتهم والاستفادة من خبرات الجهاز الفني بقيادة المدرب الكفء ميروسلاف سكوب.

واعلن عن تكريم كل لاعب وعضو في البعثة بمبلغ خمسمائة دولار لما قدموه من اداء وما حرصوا عليه في تشريف اليمن ولتحفيزهم لتقديم الأفضل في المباراة القادمة .

وأكد لهم أن الاتحاد سيقف مهتماً وحريصاً على تقديم كل الدعم وتوفير كل المتطلبات دائما ودون أي تقصير مهما كانت الأوضاع صعبة أو انعدم الدعم.

العيسي يعلن منح كل لاعب وعضو في بعثة المنتخب اليمني مكافأة مالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العيسي يعلن منح كل لاعب وعضو في بعثة المنتخب اليمني مكافأة مالية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العيسي يعلن منح كل لاعب وعضو في بعثة المنتخب اليمني مكافأة مالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق