أنا سعيد.. أول تعليق لمدرب المنتخب اليمني بعد الخروج من بطولة خليجي 25

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عبر التشيكي ميروسلاف سوكوب، مدرب المنتخب الوطني، عن سعادته بعد النتيجة التي حققها الأحمر الثمني أمام نظيره العماني في الجولة الثانية من بطولة "خليجي 25".

ومساء أمس الإثنين، ودع المنتخب اليمني بطولة خليجي25، بعد خسارته أمام نظيره العماني بهدفين مقابل ثلاثة.

وقال سكوب في المؤتمر الصحفي بعد لقاء عمان : "نشعر بالتحسن واداءنا في ارتفاع لكن ظروف المباراة والمطر سرقا منا المباراة ، كنا الأفضل لكن خسرنا المباراة الثانية على التوالي: .

اقرأ أيضاً

وتابع قائلا: "قلت للاعبين عقب المباراة كنتم رجالا ابطالا حتى الدقيقة الأخيرة اشكركم"، مضيفا: "لازال الحظ يعاندنا الى اليوم في بطولات الخليج، ودخلت علينا اهداف سهلة جدا رغم تقدمنا".

وقال سكوب: "قابلنا منتخب عمان القوي والمرشح للبطولة واضعنا ضربة جزاء، الخصم لديهم استقرار فني منذ سنتين ، وعمان خسرت امام ألمانيا وديا بهدف دون مقابل، وانا سعيد اننا استطعنا احراز هدفين في مرماهم".

وأضاف: "محمد الداحي هو اللاعب الثاني المتخصص بتنفيذ ضربات الجزاء ، والمطري شعر بالاعياء ربما خلال ٩٠ دقيقة وابلغ الداحي بتنفيذها"، مشيرا إلى أن عمان اضاعت ضربة جزاء وأن المنتخب الوطني ضغط على الفريق العماني حتى آخر رمق المباراة .

وحول ما نسب إلي من تصريحات مفبركة قال سكوب :
لم أتحدث الى أي قناة حول ملابس المنتخب ويجب احترام عمل الإعلام والأخلاق الصحفية وعدم اقحام اسمي في تصريحات لست مسؤول عنها.

أنا سعيد.. أول تعليق لمدرب المنتخب اليمني بعد الخروج من بطولة خليجي 25 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنا سعيد.. أول تعليق لمدرب المنتخب اليمني بعد الخروج من بطولة خليجي 25، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنا سعيد.. أول تعليق لمدرب المنتخب اليمني بعد الخروج من بطولة خليجي 25.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق