شاهد .. جرافات الإحتلال الحوثي تدمر مزارع مواطن يمني شرق العاصمة صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تداول ناشطون يمنيون على منصات التواصل الإجتماعي مقطعا مرئيا "فيديو" للجرافات الحوثية وهي تقتلع الأشجار وتجرف الأراضي الزراعية لأحد المواطنين اليمنيين شرق العاصمة صنعاء .
وأطلع المشهد اليمني اليوم على المقطع المرئي "فيديو" والذي يظهر في قيام الجرفات الحوثية بقلع أشجار كبيرة في الحجم يزيد عمرها عن أربعين سنة لصالح استثمارات حوثية بعد تحويل مزارع المواطنين إلى أراضي استثمارية .
وبحسب الناشطون فإن ‏25 طقما عسكريا مدججة بالمسلحين، تتبع القيادي الحوثي عبدالوهاب المحبشي طوقت على مزرعة وأرض مملوكة للمواطن أحمد علي الحزورة في حي النهضة بالعاصمة صنعاء اشتراها الحزورة قبل 40 عاما .
وقامت العصابة الحوثية على إخراج عائلة الحزورة بالقوة وجرف الأرض وقطع الأشجار في مساحة تزيد 400 لبنة وجرف أكثر من أربعة آلاف شجرة قات تم غرسهن قبل 40 عام .
هذا وحولت المليشيا الحوثية ما تسمى كتائب النخبة وكتائب الموت لنهب أراضي المواطنين اليمنيين في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية والتي أدت إلى تراجع عملية البيع والشرى نتيجة لعدم ثقة المستثمرين والتجار في الحوثيين والذين هاجروا البلاد للإستثمار خارج اليمن .

شاهد .. جرافات الإحتلال الحوثي تدمر مزارع مواطن يمني شرق العاصمة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. جرافات الإحتلال الحوثي تدمر مزارع مواطن يمني شرق العاصمة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. جرافات الإحتلال الحوثي تدمر مزارع مواطن يمني شرق العاصمة صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق