ما حقيقة إتهام الشيخ صادق الأحمر باهداء خنجر ”جنبية ” مواطن كانت مرهونة لديه للحزمي ؟

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشفت مصادر مقربة من أسرة الشيخ الراحل صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر عن حقيقة إتهام الشيخ صادق الأحمر باهداء خنجر "جنبية " مواطن كانت مرهونة لدى الشيخ الأحمر .
وقالت المصادر للمشهد اليمني أن الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر كان يتدخل للإصلاح بين المتخاصمين ويتم وضع رهن لدى الشيخ تحت إسم " العدال" منها خناجر "جنابي" و "سيارات" ويتم اعادتهن إلى المتخاصمين وأن الشيخ الأحمر كان حريصا في إعادة الحقوق الى أهلها .
وأضافت المصادر أن الإتهام للشيخ صادق الاحمر كاذبا وجاء بعد تغريدة للنائب محمد ناصر الحزمي والذي قام فيها بإنزال صورة للخنحر " الجنبية" الثمينة التي أهداها له الشيخ صادق الأحمر .
وقال الحزمي في تغريدته "ما زلت أحتفظ بالجنبية التي أهداني إيها الشيخ ‎صادق الأحمر كبديل للجنبية التي أخذها عليّ اليهود في أحداث ‎اسطول الحرية
رحمك الله اخي صادق وانزلك منازل الصديقين ".
وكذب المصدر الادعاءات التي روجها الحساب الوهمي ضد الشيخ صادق الأحمر والتي قال فيها " هذي الجنبية حقنا يوم احتكمنا عند صادق الأحمر ع أرضنا الي راح ضحيتها ٤ مقاتيل ٢ مننا و٢ من جماعة أخوه حمير الاحمر حكمنا بجنبية وشاص وأخوه حكم بجنبية وشاص وطلع الحكم لنا وبعدها قالو الجناني استرقين وماكان مننا الا العفو " .
‏هذا ونصبت قبيلة حاشد أكبر قبيلة في اليمن الشيخ حمير بن عبد الله بن حسين الأحمر شيخا للقبيلة خلفا لأخيه الراحل صادق الأحمر والذي تم دفنه يوم أمس وتمت الصلاة عليه بجمع غفير يعد الأكبر في اليمن خلال الخمس السنوات الأخيرة في ميدان السيعين بالعاصمة صنعاء .

ما حقيقة إتهام الشيخ صادق الأحمر باهداء خنجر ”جنبية ” مواطن كانت مرهونة لديه للحزمي ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ما حقيقة إتهام الشيخ صادق الأحمر باهداء خنجر ”جنبية ” مواطن كانت مرهونة لديه للحزمي ؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ما حقيقة إتهام الشيخ صادق الأحمر باهداء خنجر ”جنبية ” مواطن كانت مرهونة لديه للحزمي ؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق