عاجل : الحوثيون يفشلون في اقتحام منزل عبدالحافظ السقاف والوضع مرشح للانفجار في إب..!!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 

 قالت مصادر محلية في مديرية النادرة بمحافظة إب ان الوضع مرشح للانفجار بالمديرية بين المواطنين ومليشيا الحوثي على خلفية سعي الأخيرة لاقتحام وتفجير منزل اللواء عبدالحافظ السقاف.

وأكدت المصادر ان الحوثيين فشلوا اليوم السبت، للمرة الثانية في اقتحام منزل السقاف بعد تعزيزه بخمسين مسلح من مرافقيه.

وأشارت إلى أن وجاهات محافظة إب تداعت إلى مديرية النادرة، مهددة بتفجير الوضع في كل مناطق اب في حال اقدمت الجماعة على اقتحام المنزل وتفجيره.

وحتى لحظة كتابة هذا الخبر، قالت المصادر، ان عشرات المسلحين التابعين للحوثيين من جانب وللسقاف من جانب آخر، يتوافدون إلى مديرية النادرة، وسط  انتشار مسلح وكثيف للطرفين.

وتأتي محاولة الجماعة استهداف منزل اللواء السقاف الموالي للرئيس الشهيد علي عبدالله صالح والقريب منه حيث كان من ضمن حصة المؤتمر في التعينات الاخيرة الذي رشحه الحزب وكيلا لوزارة الداخلية لشؤون المناطق الوسطى وقد عرف عن اللواء السقاف رفضه الرضوخ الى سياسة الجماعة ورفضه ممارساتها في المحافظة وتحركاته الاخيرة في مديريات المحافظة لتوحيد الصف والكلمة ورفض جزء المحافظة الى الصرعات والمشاكل التي تسعى الجماعة الى إشعالها

عاجل : الحوثيون يفشلون في اقتحام منزل عبدالحافظ السقاف والوضع مرشح للانفجار في إب..!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : الحوثيون يفشلون في اقتحام منزل عبدالحافظ السقاف والوضع مرشح للانفجار في إب..!!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : الحوثيون يفشلون في اقتحام منزل عبدالحافظ السقاف والوضع مرشح للانفجار في إب..!!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق