من أمريكا .. تحرك سياسي ضد التحالف العربي والشرعية.. واتهام لدولة خليجية بالوقوف خلفه

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهم دبلوماسي يمني سابق، دولة خليجية بتمويل تحرك سياسي ضد التحالف العربي والحكومة الشرعية، إلى جانب دعمها لقنوات تلفزيونية حوثية.

وقال السفير اليمني السابق لدى سوريا، عبدالوهاب طواف، إن "تمويل قطر لمؤتمر في واشنطن لمهاجمة التحالف ولتقزيم الشرعية، لصالح من؟".

جاء ذلك تعليقًا على إقامة مؤتمر سياسي، بجامعة جورج تاون في واشنطن بشأن اليمن، حضره سياسيون، بينهم وزير الخارجية الأسبق خالد اليماني، ووالمبعوث الأمريكي لليمن وعبدالعزيز جباري ورمزي محروس وصالح الجبواني وعصام شريم، وآخرون..

وقال طواف: "تمول قطر سبع فضائيات، معظمها شغالة ضد التحالف وضد الشرعية، وبعضها يعمل من صنعاء ضد العرب والخليج واليمن، كالهوية واللحظة، لصالح من!"

اقرأ أيضاً

وأضاف السفير السابق: "وفي المقابل لم نسمع أن قطر قدت خيمة واحدة لمتشرد!".. مختتمًا تعليقه بالقول: "نسأل الله أن يحكم بيننا وبين من يسخر أمواله لقتال خصومه في اليمن".

من أمريكا .. تحرك سياسي ضد التحالف العربي والشرعية.. واتهام لدولة خليجية بالوقوف خلفه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من أمريكا .. تحرك سياسي ضد التحالف العربي والشرعية.. واتهام لدولة خليجية بالوقوف خلفه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من أمريكا .. تحرك سياسي ضد التحالف العربي والشرعية.. واتهام لدولة خليجية بالوقوف خلفه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق