وزير الصحة يحضر ورشة مصغرة للرؤية التطويرية لهيئة مستشفى الجمهورية بعدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

حضر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ونائب الوزير الدكتور عبدالله دحان اليوم بعدن ورشة عمل تعريفية نظمتها هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بعدن حول الرؤية التطويرية للهيئة.

حيث استعرض رئيس هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي الدكتور محمد السقاف عدد من أوراق العمل المتصلة منها تحديد الوضع الراهن للهيئة وجملة الصعاب والمعوقات التي تعترضها واشكاليات البنيتين التحتية والبشرية التي تعيق تقديم الخدمات الصحية فيها على الوجه المطلوب نظرا لتقادم المباني وافتقارها للصيانة الدورية بالإضافة الى وضع الكادر العامل فيها والذي لم يحدث له أي احلال جديد لمن ذهبوا إلى التقاعد.

واشار الى الرؤية التطويرية الخاصة للهيئة والمتضمنة مجموعة الرؤى والأفكار الإيجابية التطويرية التي اعدة للنهوض بالبنية التحتية للهيئة بمختلف تخصصاتها وذلك بهدف الرفع من كفاءة الأداء وتحسين جودة الخدمة المقدمة.

الرؤية تضمنت توصيف للوضع الراهن وتقييم حجم المشكلات القائمة وأسبابها وإمكانات المعالجات لها وفقا والتصورات المرسومة في خطة التطوير للهيئة وبما يخرجها إلى فضاءات اكبر.

بدوره اشاد وزير الصحة بما تضمنته خطة الرؤية التطويرية للهيئة والتجانس الموجود فيها.. مشيراً إلى ضرورة تجاوز الحلول المؤقتة المستهلكة للوقت والجهد بالاتجاه نحو الحلول الجذرية والدائم للمشكلات التي تحقق الأهداف المرجوة في تطوير المستشفى .. مشدداً على البدء بتنفيذ المشاريع المقرة والمعتمدة بتعاون وتظافر كل الجهود


وزير الصحة يحضر ورشة مصغرة للرؤية التطويرية لهيئة مستشفى الجمهورية بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصحة يحضر ورشة مصغرة للرؤية التطويرية لهيئة مستشفى الجمهورية بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصحة يحضر ورشة مصغرة للرؤية التطويرية لهيئة مستشفى الجمهورية بعدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق