تحضيرات حوثية لإصدار أحكام إعدام جماعية بحق عدد من المواطنين غالبيتهم من محافظة واحدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمهد مليشيا الحوثي لإصدار أحكام جماعية بإعدام دفعة جديدة من المواطنين، غالبيتهم من محافظة ذمار، على غرار أحكام الإعدام الجماعية بحق 16 من أبناء محافظة صعدة، وآخرين من أبناء المحويت.

جاء ذلك عقب نشر اعترافات تحت الإكراه، لمواطنين اتهمتهم المليشيات بالارتباط بالمخابرات السعودية، وتنفيذ عمليات اغتيال مسؤولين في حكومة المليشيات، بينهم القيادي حسن زيد.

واتهمت المليشيات، وزير الدفاع السابق محمد المقدشي بإدارة الخلايا وتشكيلها لتنفيذ عمليات اغتيال لقيادات حوثية بحسب زعمها.

وحذر مراقبون من تحضيرات حوثية لإصدار أحكام إعدام جماعية، مماثلة لتلك التي أصدرتها قبل أيام بحق عدد من أبناء صعدة والمحويت، وتنفيذ تلك الأحكام على غرار عملية الإعدام الجماعية بحق 9 من أبناء تهامة بتهمة اغتيال رئيسها السابق صالح الصماد.

اقرأ أيضاً

تحضيرات حوثية لإصدار أحكام إعدام جماعية بحق عدد من المواطنين غالبيتهم من محافظة واحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحضيرات حوثية لإصدار أحكام إعدام جماعية بحق عدد من المواطنين غالبيتهم من محافظة واحدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحضيرات حوثية لإصدار أحكام إعدام جماعية بحق عدد من المواطنين غالبيتهم من محافظة واحدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق