باحميد يبحث مع امين عام الخارجية الماليزية سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كوالالمبور - سبأنت
بحث سفير اليمن لدى ماليزيا الدكتور عادل باحميد، اليوم، مع أمين عام وزارة الخارجية الماليزية مران محمد زين، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.

واستعرض باحميد، تطورات الأوضاع في بلادنا على كافة الأصعدة السياسية والأمنية والاقتصادية..مجدداً حرص الحكومة اليمنية الشرعية على التوصّل إلى حل سياسي مستدام ينهي معانة الشعب اليمني جراء الانقلاب الحوثي..منوّهاً إلى قرار مجلس الدفاع الوطني بتصنيف مليشيا الحوثي جماعة إرهابية..مؤكداً على اهمية تعاون الجميع من أشقاء وأصدقاء والمجتمع الدولي لتقييد نشاط المليشيات الحوثية وممارسة كل أشكال الضغط على النظام الإيراني الداعم والممول لهذه الجماعة الإرهابية المتطرفة.

وتطرق اللقاء إلى، أوضاع المقيمين اليمنيين في ماليزيا والعمل على تحسينها، وأعرب السفير باحميد عن شكره لمصلحة الهجرة الماليزية والسلطات المختصة لتسهيلها إجراءات تمديد الإقامات للمواطنين اليمنيين.

من جانبه أكد الأمين العام للخارجية الماليزية، استمرار الموقف الماليزي الداعم للحل السياسي الدائم في اليمن، وعلى ضرورة تكثيف الجهود لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في كافة المجالات..مجدداً حرص ماليزيا على عودة السلام لليمن وإنهاء حالة المعاناة التي يمر بها الشعب اليمني.


باحميد يبحث مع امين عام الخارجية الماليزية سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باحميد يبحث مع امين عام الخارجية الماليزية سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باحميد يبحث مع امين عام الخارجية الماليزية سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق