الجرموزي يتسبب بإهانة موظفي الضرائب وإصابة أحد المدراء بجلطة بعد طلبه منهم ”اليمين”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أثار حفيد الجرموزي والذي عينته المليشيا الحوثية قبل يومين رئيسا لأكبر مؤسسة ايرادية في العاصمة صنعاء رغم صغر سنة ومحدوديه الخبرة لديه في إهانة الموظفين وإصابة أحدهم بجلطة .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم الاربعاء أن الموظفين في مصلحة الضرائب تلقوا أول إهانة من رئيسها الجديد عبد الجبار الجرموزي والمعين من قبل مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للحوثيين رئيسا للمصلحة قبل يومين .
وأضافت المصادر أن السلالي "الجرموزي" والمعين بشكل عنصري بديلا عن الدكتور جبران الشماحي آخر قيادي محسوب على المؤتمر الشعبي العام استفز الموظفين في مصلحة الضرائب طالبا منهم اداء اليمين والولاء لعبد الملك الحوثي .
وأكدت المصادر أن مدير عام التوثيق في المصلحة يوسف الطيار تعرض لجلطة بعد مطالب الجرموزي تم اسعافه على اثرها للمستشفى وبذلك تم التخلص من جميع القيادات في المصلحة كونهم من خارج السلالة .
وعينت المليشيا الجرموزي والذي كان وكيلا لمحافظة الحديدة ومازال حديث التخرج من البكالوريوس رئيسا للمصلحة كونه من أحفاد السلالة التي حولت الدين والأحاديث "منها خيركم لأهله " من أجل حصر الوظائف والمناصب في سلالة بعينها مرتكبه بذلك أكبر فساد إداري في اليمن والذي لم تشهده اليمن منذ 60 عام .
وتستحوذ السلالة على جميع مفاصل مصلحة الضرائب كغيرها من مناصب الدولة بعد تعيينهم من قبل الحوثيين وهم الجرموزي رئيس المصلحة وعبد الرحمن الجنيد وكيل المصلحة ومدير عام مكتب الضرائب في ذمار شايف النعيمي والنائب التنفيذي عبد الغني الشامي وبقية مدراء المكاتب بالمحافظات المتوكل والمحطوري وشرف الدين وغيرهم .

الجرموزي يتسبب بإهانة موظفي الضرائب وإصابة أحد المدراء بجلطة بعد طلبه منهم ”اليمين” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجرموزي يتسبب بإهانة موظفي الضرائب وإصابة أحد المدراء بجلطة بعد طلبه منهم ”اليمين”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجرموزي يتسبب بإهانة موظفي الضرائب وإصابة أحد المدراء بجلطة بعد طلبه منهم ”اليمين”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق