الارشيف / اخبار اليمن

غدا .. استعراض الأبعاد الناتجة عن تدخل السفن الإيرانية في المياه اليمنية

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :تقييم وزارة الثروة السمكية بالتنسيق مع جامعة عدن ندوة حول الأبعاد الاجتماعية و الاقتصادية الناتجة عن تدخل السفن الإيرانية في المياه اليمنية و أثرها السلبي على نشاط الصيادين و القطاع السمكي والملاحة البحرية في المياة اليمنية والإقليمية.

ويشارك في الندوه عدد من الأكاديميين والباحثين وشهود عيان، باوراق مختلف ونقاشات موسعة على انتهاكات السفن الإيرانية للمياه اليمنية والصيادين اليمنيين، يصاحب الندوة معرض مصور عن الآثار التي اثرت على نشاط الصيادين بسبب تواجد تلك السفن، وكذلك الألغام البحرية وقوارب الصيادين التي تضررت او أعطبت بسبب استهدافها من تلك السفن وعلى رأسها السفينة سافيز.

وستقام الندوة يوم غد الاثنين الموافق 17 ديسمبر 2018م الساعة التاسعة صباحا في كلية الآداب قاعة ابن خلدون، والدعوة مفتوحة للإعلاميين والناشطين الحقوقين والمهتمين في تدوين الأحداث والطلاب الدارسين في الكليات المختلفة.

ودعت الوزارة القنوات ووسائل الاعلام للتغطية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
غدا .. استعراض الأبعاد الناتجة عن تدخل السفن الإيرانية في المياه اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غدا .. استعراض الأبعاد الناتجة عن تدخل السفن الإيرانية في المياه اليمنية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غدا .. استعراض الأبعاد الناتجة عن تدخل السفن الإيرانية في المياه اليمنية.

قد تقرأ أيضا