تحركات لانتزاع محافظة جديدة من قبضة مليشيا الحوثي.. والإعلان عن جاهزية القوات وإسناد ‘‘المجلس الرئاسي’’

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر رسمية عن تحركات لانتزاع محافظة جديدة من قبضة مليشيا الحوثي.

وأعلن محافظ محافظة الجوف اللواء حسين العجّي العواضي، استعداد جميع الوحدات العسكرية، والقوات المُساندة لها من المقاومة الشعبية في جبهة الجوف لتنفيذ أوامر القيادة لتحرير المحافظة في حال وصول الجهود السلمية والدبلوماسية مع المليشيات الحوثية إلى طريق مسدود.

جاء ذلك خلال لقائه عيدروس الزُبيدي عضو مجلس القيادة الرئاسي، الأربعاء، لإطلاعه على الأوضاع في محافظة الجوف، والانتهاكات التي يتعرض لها أبناء المحافظة من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية، والجهود التي تبذلها قيادة المحافظة لإعادة ترتيب القوات العسكرية والمقاومة الشعبية لاستعادة مركز المحافظة من قبضة المليشيا.

بدوره أكد الزُبيدي موقف المجلس الانتقالي الجنوبي، ومجلس القيادة الرئاسي الداعم لقيادة محافظة الجوف، واستعدادهما لتقديم كافة أوجه الدعم لها بما يمكّنها من القيام بمهامها على أكمل وجه، وفي مقدمة ذلك تحرير المحافظة من قبضة مليشيا الحوثي الإرهابية.

اقرأ أيضاً

تحركات لانتزاع محافظة جديدة من قبضة مليشيا الحوثي.. والإعلان عن جاهزية القوات وإسناد ‘‘المجلس الرئاسي’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحركات لانتزاع محافظة جديدة من قبضة مليشيا الحوثي.. والإعلان عن جاهزية القوات وإسناد ‘‘المجلس الرئاسي’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحركات لانتزاع محافظة جديدة من قبضة مليشيا الحوثي.. والإعلان عن جاهزية القوات وإسناد ‘‘المجلس الرئاسي’’.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق