مليشيا الحوثي تكشف تفاصيل المفاوضات مع الوفد العماني وتحسم الجدل بشأن اتفاق على تقاسم اليمن مع الانتقالي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مليشيا الحوثي، تفاصيل المفاوضات الجارية مع الوفد العماني، وحقيقة الأنباء المتداولة عن مسمى "حل الدولتين"، والمبادرة التي تقضي بتقسيم اليمن.

وقال القيادي في المليشيات، بليغ الشامي، منتحل صفة عضو مجلس الشورى، المشكل من قبل المليشيات الحوثية إن المفاوضات الجارية مازالت حول البنود السابقة للوصول إلى تهدئة جديدة.

ونفى القيادي الحوثي في اتصال مع "سبوتنيك" الأنباء المتداولة عن أن الوفد العماني الذي يزور صنعاء هذه الأيام يحمل مبادرة تم التوافق عليها لحل الأزمة في البلاد تقوم على تقسيم اليمن.. مضيفًا أن الحديث عن حل الدولتين "غير وارد أصلا أو على الأقل في المرحلة الحالية"، حسب تعبيره.

وأكد القيادي الحوثي أن الخلاف مايزال حول صرف مرتبات وزارتي الدفاع والداخلية، الخاضعتين للمليشيات، الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل التحالف، بحسب تصريحاته.

اقرأ أيضاً

إلى ذلك تحدث الموقع الروسي "سبوتنيك" عن أنباء حول مبادرة تقضي بنودها بتقسيم اليمن إلى دولتين واحدة في الشمال الذي تسيطر عليه مليشيا الحوثي وأخرى في الجنوب تحت سلطة المجلس الانتقالي الجنوبي والشرعية على أن يتم التفاوض حول وضع حزب الإصلاح، وهو ما نفاه القيادي الحوثي.

مليشيا الحوثي تكشف تفاصيل المفاوضات مع الوفد العماني وتحسم الجدل بشأن اتفاق على تقاسم اليمن مع الانتقالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تكشف تفاصيل المفاوضات مع الوفد العماني وتحسم الجدل بشأن اتفاق على تقاسم اليمن مع الانتقالي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تكشف تفاصيل المفاوضات مع الوفد العماني وتحسم الجدل بشأن اتفاق على تقاسم اليمن مع الانتقالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق