الشيخ ”الحجوري” يخرج عن صمته و يعلق على مدونة السلوك الوظيفي التي فرضها الحوثي على الموظفين (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن علق الشيخ "يحيى الحجوري" لأول مرة على مدونة السلوك الوظيفي والتي فرضتها الحوثين على الموظفين اليمنيين .
ورد الشيخ في مقطع صوتي نشر على موقع فضيلته والذي رصده المشهد اليمني اليوم الخميس على سؤال طرح عليه من قبل أحد طلابه والمتمثل في : هل اطلعتم على ما يسمى بـ(مدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في وحدات الخدمة العامة)، التي نشرها الرافضة، وما قولكم فيها ؟ .
وأجاب الشيخ "الحجوري" بالقول "هذا عبارة عن دستور .. عبارة عن قانون ، فرنسا صنعت لها قانون .. عند بلاد الكفار فيها دساتير فيها قوانين تتضمن الإعراض عن كتاب الله وعن سنة رسوله صلى الله عليه وسلم .. وكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم فيه من الهدى والنور .."مستدلا بعددا من الآيات القرآنية والأحاديث .
وأضاف الشيخ الحجوري - في رده المطول على السؤال والذي طرحه عليه ثابت بن هود الخضرمي المكنى أبو عبد الله احد طلاب الحجوري والقائم على تسجيل دروس وفتاوي الشيخ- بالقول "أن عدم العمل بكتاب الله وسنة رسوله هو الجهل " .. مستدلا أيضا بآيات قرآنية .. فلا يحتاج الإنسان إلى دساتير او قوانين .. فاذا كانوا يحتجوا أخلاقيات وسلوكيات يسيروا على أخلاق الرسول ويتحرون مافي كتاب الله " .. وكان السلف يتحرون بكتاب الله .
وأكد الحجوري"ومن لم يحكم بناء انزل الله فهم .. الكافرون والضالمون مستدلا بالقرآن والحديث .. لقد كان لم في رسول الله اسوة حسنة محذرا من إصابتهم بالفتنة .. يتركون كتاب الله ويذهبون إلى مدونة .. مستغربا هل كان الناس لا يصلون قبل مدونتهم ".. مستدلا بالتجربة الغربية الفاشلة في قوانين الغرب والتي سمحت بالشذوذ ..".
ووضح الحجوري إننا على شريعة كاملة وعلى بينة من نبينا ...مؤكدا أنه لم يسيء أحد لليمن مثل الرافضة في إشارة إلى الحوثيين .
هذا وأستمر الحجوري في الإجابة على السؤال بشكل مطول لأكثر من نصف ساعة والذي سنرفقه في الموقع لمن أراد الطلوع والسماع إليه .

الشيخ ”الحجوري” يخرج عن صمته و يعلق على مدونة السلوك الوظيفي التي فرضها الحوثي على الموظفين (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشيخ ”الحجوري” يخرج عن صمته و يعلق على مدونة السلوك الوظيفي التي فرضها الحوثي على الموظفين (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشيخ ”الحجوري” يخرج عن صمته و يعلق على مدونة السلوك الوظيفي التي فرضها الحوثي على الموظفين (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق