مكافأة نهاية الخدمة..السفير البريطاني السابق في اليمن يتولى منصب رفيع في شركات هائل سعيد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن السفير البريطاني السابق إلى اليمن، مايكل آرون، تولّيه منصباً إدارياً رفيعا لدى مجموعة شركات هائل سعيد أنعم، أحد أهم وأكبر المجموعات التجارية في اليمن والإقليم؛ وهو ما اعتبره متابعون "مكافأة نهاية الخدمة ".
وقال آرون، في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، "‏أتمنى للجميع سنة سعيدة. يسعدني أن أخبركم بأنني انضممت إلى ‎مجموعة شركات هائل سعيد أنعم بصفتي رئيس الشؤون الدولية".
وأضاف آرون الذي عمل سفيراً للمملكة المتحدة في 5 دول منها اليمن: "لطالما كانت المجموعة محط إعجاب للجميع في دعمها لليمن وللمجتمعات اليمنية من خلال مجموعة من النشاطات التي تدعو للفخر".
وتابع: "سعيد جداً للعمل جنبًا إلى جنب مع زملاء جدد حيث تحافظ المجموعة على نموها في الأسواق الخارجية وتواصل خدمة اليمن وشعبه خلال الوضع الحالي".
وبين بأن دوره الجديد سيُسلط "على مساعدة المجموعة في التخطيط للمستقبل، والعمل مع المجتمع الدولي، وكذلك العمل مع القطاع الخاص لتعزيز قوة الشراكة والتمسك بقضية الاستثمار لتحقيق الازدهار لهذا البلد المذهل وشعبه".
يأتي ذلك بعد إغلاق مليشيا الحوثي لكثير من فروع المجموعة بشكل تعسفي.

مكافأة نهاية الخدمة..السفير البريطاني السابق في اليمن يتولى منصب رفيع في شركات هائل سعيد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مكافأة نهاية الخدمة..السفير البريطاني السابق في اليمن يتولى منصب رفيع في شركات هائل سعيد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مكافأة نهاية الخدمة..السفير البريطاني السابق في اليمن يتولى منصب رفيع في شركات هائل سعيد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق