زعيم مليشيا الحوثي يحذر اليمنيات من إفساد المجتمع بعد فضيحة ”المرأة المؤمنة”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذر زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، اليوم الخميس، نساء اليمن من إفساد المجتمع.
وزعم بان ما أسماها "الحرب الناعمة الشيطانية المفسدة تستهدف المرأة لإفسادها والسعي لتحويلها أداة لإفساد المجتمع".
وارتكبت المليشيا الحوثية فضيحة جديدة خلال اقامتها ندوة عن " المرأة المؤمنة" في حرم جامعة إب بمناسبة يوم المرأة المؤمنة تحت عنوان أم أبيها.
وسخر ناشطون من إقتصار الاحتفالية الطائفية الحوثية على الذكور على الرغم من أنه يوم ماتسميه المرأة المؤمنة وليس الرجل المؤمن .
وتكررت السخرية الحوثية من موظفي الدولة بعد الزامهم في محافظة ريمة بإقامة احتفالية بالمناسبة نفسها والتي حضرها الذكور فقط دون الإناث كغيرها من المدن والمديريات والقرى التي تحيي الفعالية نفسها.
وتحاول المليشيا الحوثية إرسال رسالة أن فاطمة بنت محمد زوجة الإمام علي هي جدة عبد الملك الحوثي وهو الأولى بالخلافة دون الإعتراف بالنظام الجمهوري والانتخابات في اليمن وهي عقيدة حالت دون نجاح أي حوار سياسي في البلاد.
و ضاعفت المليشيا الحوثية من قيودها وانتهاكاتها ضد النساء اليمنيات، بما في ذلك حرية اللباس والتنقل في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

زعيم مليشيا الحوثي يحذر اليمنيات من إفساد المجتمع بعد فضيحة ”المرأة المؤمنة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر زعيم مليشيا الحوثي يحذر اليمنيات من إفساد المجتمع بعد فضيحة ”المرأة المؤمنة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى زعيم مليشيا الحوثي يحذر اليمنيات من إفساد المجتمع بعد فضيحة ”المرأة المؤمنة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق