قيادي حوثي كبير ينشق عن جماعته ويلتحق بالشرعية وتقدم كبير في الجبهة التي كان يقودها..!! (صورة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 
سلم قيادي حوثي اليوم نفسه إلى الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة الساحل الغربي مع 50 فرد من أتباعه. 
 
  وقالت مصدر من المقاومة التهامية لمركز باب المندب الإعلامي أنه في صباح هذا اليوم ان  المدعو حمير ابراهيم عريك نجل احد قيادات الحوثي بالساحل الغربي ابراهيم عريك ويكنا ابراهيم عذابو  سلم نفسه  ومعه العشرات من المقاتلين مع عتادهم العسكري بالكامل للشيخ حسن دوبله قائد أحد كتائب المقاومة التهامية في منطقة عرفان جنوب مركز مديرية حيس وتم تسليمهم للعمليات المشتركة ويعتبر ابراهيم عذابو احد القيادات الموالية للرئيس الراحل علي عبد الله صالح  وكان في السجن المركزي بمحافظة تعز وافرجت عنه جماعة الحوثي ويشتهر عذابو كاحد اكبر المهربين للاسلحة و الممنوعات عبر البحر.  
 
 وأضاف المصدر لم يتبقى سوى 10 كم عن مركز مديرية حيس وستكون المديرية بالكامل تحت سيطرت الشرعية حيث قامت كتيبة القائد حسن دوبله وكتيبتين من ألوية العمالقة بالتمشيط في المزارع من الخط الساحلي أمام قرية موشج مرورا بالحوائط والسعيدية ووادي عرفان الى الخط الاسفلتي الواصل مابين تعز و الحديدة وتقدمت حتى مقابل مفرق دار الكبيش وتم تطهيرها والسيطره بالكامل دون خسائر تذكر في المقاومة التهامية والجنوبية و هناك قتلا وأسرى من جماعة الحوثي ة بالعشرات واغتنام دراجات نارية وأسلحة وعربات و أطقم وما زال التقدم مستمراً لابطال المقاومة التهامية والجنوبية والجيش الوطني حتى كتابة هذا الخبر.  
 

قيادي حوثي كبير ينشق عن جماعته ويلتحق بالشرعية وتقدم كبير في الجبهة التي كان يقودها..!! (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي كبير ينشق عن جماعته ويلتحق بالشرعية وتقدم كبير في الجبهة التي كان يقودها..!! (صورة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي كبير ينشق عن جماعته ويلتحق بالشرعية وتقدم كبير في الجبهة التي كان يقودها..!! (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق