معارك شرسة في مارب وتصعيد في 3 جبهات وقصف متبادل وإسناد جوي ومقتل قيادات (الأسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي أكثر من 20 عنصرًا حوثيًا مصرعهم وأصيب آخرون بينهم قيادات، إثر تصعيد المليشيات في جبهات محافظة مارب.

وأكدت مصادر ميدانية، مصرع 21 من مقاتلي الحوثي في جبهات مأرب خلال الساعات الماضية، بينهم ثلاثة من القيادات البارزة، هم العميد ناجي حسن سمنان، والعقيد عادل عبدالله عثمان، والمشرف اسماعيل حسن المهدي، إلى جانب تدمير آليات قتالية مختلفة تابعة للميليشيات.

وشنت المليشيات الحوثية، خلال الساعات الماضية قصفًا مكثفًا على مواقع الجيش والمقاومة في جبهات المحور الرملي بجنوب المحافظة، إلى جانب استمرار تحركاتها القتالية في جبهات مأرب المختلفة.

وأضافت المصادر، إن المليشيات الحوثية قامت بقصف مواقع الجيش في جبهات الاعيرف، ووادي ذنة، وأطراف البلق الشرقي، الواقعة في المحور الرملي بمديرية الجوبة جنوب المحافظة، مستخدمة الاسلحة الثقيلة والمسيرات المفخخة، ما تسبب في سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات والمقاومة المرابطة في تلك المناطق.

اقرأ أيضاً

وأكدت المصادر أن قوات الجيش ردت على تلك الهجمات باستهداف آليات قتالية حوثية في مواقع متفرقة بصحراء الجوبة، وكبدتها خسائر كبيرة، فيما تم إفشال محاولات تسلل لعناصر حوثية تجاه "شرق وجنوب البلق"، وأجبرتها على الفرار.

ومنذ مطلع الأسبوع الجاري، تشهد جبهات محافظة مأرب تصعيدًا حوثيًا غير مسبوق، تنفيذاً لتهديدات قياداتها بالعودة للقتال ورفض جهود السلام الدولية.

معارك شرسة في مارب وتصعيد في 3 جبهات وقصف متبادل وإسناد جوي ومقتل قيادات (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معارك شرسة في مارب وتصعيد في 3 جبهات وقصف متبادل وإسناد جوي ومقتل قيادات (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معارك شرسة في مارب وتصعيد في 3 جبهات وقصف متبادل وإسناد جوي ومقتل قيادات (الأسماء).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق