مليشيا الحوثي تضع 3 شروط جديدة لترسيخ حكمها مقابل وقف الحرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة عن شروط جديدة وضعتها مليشيا الحوثي أمام الوفد العماني، في تأكيد صريح لرفض كافة جهود السلام الإقليمية والدولية؟

وقالت مصادر مطلعة، إن المليشيات الحوثية وضعت المزيد من الشروط والعراقيل، كرد على المقترحات التي حملها الوفد العماني الذي زار صنعاء مرتين خلال الاسبوعين الماضيين.

وفي تصريحات قياداتها الصحفية، أكدت المليشيات رفضها الكامل لأي هدنة او توافق حول سلام، ما لم تنفذ جميع شروطها بما فيها إنهاء الحرب ورفع ما يسمى الحصار، وصرف مرتبات جميع الموظفين بمن فيهم مقاتليها وعناصرها الذين تم توظفيهم عقب الانقلاب.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات وضعت شروطًا جديدة، تمثلت باستمرار الحكم في المناطق الواقعة تحت سيطرتها، والاحتفاظ بالسلاح، وادارة العمليات السياسية والاقتصادية والتجارية والمالية فيها، دون أي تدخل من أي طرف آخر، الأمر الذي يعد رفضاً صريحاً لجميع الجهود والمقترحات المقدمة للعودة للهدنة وانهاء الحرب واحلال السلام، بحسب "الإمارات اليوم".

اقرأ أيضاً

يأتي ذلك بالتزامن مع مباحثات يجريها المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبيرغ، في العاصمة العمانية مسقط، مع الجانب العماني ومليشيا الحوثي حول المساعي المبذولة لتحقيق السلام، عبر عملية سياسية بمشاركة جميع الأطراف اليمنية ودعم المجتمع الدولي.

مليشيا الحوثي تضع 3 شروط جديدة لترسيخ حكمها مقابل وقف الحرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تضع 3 شروط جديدة لترسيخ حكمها مقابل وقف الحرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تضع 3 شروط جديدة لترسيخ حكمها مقابل وقف الحرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق