دعم مليشيا الحوثي بأكثر من 30 سيارة دفع رباعي 2022

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تواصل منظمات الأمم المتحدة العاملة في اليمن، تورطها في دعم مليشيا الحوثي، بتقديم ما يزيد عن 30 سيارة دفع رباعي، إلى جانب دعم مالي وعيني.

وقدمت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) بتمويل من البنك الدولي مطلع شهر يناير الجاري 32 سيارة دفع رباعي نوع "هايلوكس - غمارتين موديل 2022م" لمليشيا الحوثي الارهابية تحت يافطة وغطاء "مكافحة الجراد الصحراوي" في تأكيد صريح على الدعم الأممي المباشر للمليشيات.


وقالت مصادر صحفية ان منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) سلمت القيادي الحوثي علي الكحلاني رئيس ما تسمى دائرة التعاون الدولي في المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بحكومة الحوثي غير المعترف بها دوليا السيارات والذي قام بدوره بتوقيع محضر وتسليمها صوريا الى مركز الجراد التابع للإدارة العامة لوقاية النباتات في وزارة الزراعة والري (الافتراضيه) بصنعاء.


وأشارت المصادر إلى أن المليشيات نقلت تلك السيارات إلى إحدى الورش التابعة لها لطمس شعار الوزارة منها.

وفي وقت سابق سلم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي 20 سيارة دفع رباعي لمليشيا الحوثي الارهابية في محافظة الحديدة تحت مبرر مساعدتها في نزع الألغام التي تقوم بزراعتها في مختلف المناطق اليمنية كما سلمت منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، في مطلع فبراير 2020، دفعة جديدة من سيارات الإسعاف ذات الدفع الرباعي إلى وزارة الصحة في حكومة مليشيا الحوثي غير المعترف بها دوليا في صنعاء.

كما سلَّمت المنظمة ذاتها 50 سيارة إسعاف كدفعة ثانية لمليشيا الحوثي الإرهابية، بعد تسليم 40 سيارة في وقت سابق, وقد ذهبت جميعها إلى الجبهات.

اقرأ أيضاً

دعم مليشيا الحوثي بأكثر من 30 سيارة دفع رباعي 2022 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعم مليشيا الحوثي بأكثر من 30 سيارة دفع رباعي 2022، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعم مليشيا الحوثي بأكثر من 30 سيارة دفع رباعي 2022.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق