تفاصيل قيام شابان من محافظة البيضاء باختطاف طفل من أبناء عمهم وقتله وتقطيعه ورميه في بئر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أقدم شابان من أبناء مديرية "الطفة" بمحافظة البيضاء على اختطاف طفل من أبناء عمهم وقتله وتقطيعه ووضعه في كيس ورميه في بئر بالمنطقة .
واكدت المصادر ان الجناة أقدموا على قتل إبن عمهم الطفل"عبدالله علي العبدلي"في الثامنة من عمره،وقطعوا جثته إلى أوصال بمنشار خشب،ادخلوها في شوال كيس قبل يرميا بإحدى آبار القرية , في وحشية هزت محافظة البيضاء،الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين، الغارقة بالفوضى الأمنية.
وكشف خال الطفل في مقطع صوتي رصده "المشهد اليمني اليوم الجمعة تفاصيل الجريمة قائلا "راح علي عبد الله إبن أخي راح الدكان .. وذهب عند ابن عمتهم وابويه في صنعاء .. وأدخلوا إبن خالهم البيت ومسكوه وعملوا له مخدر ومسكوه وذبحوه من الحنجرة حتى الرقبة ووضعوه في أكياس زبالة ورموه في البئر " .
وأضاف خال الطفل "أن والداه الطفل عادت للبيت بعد المغرب وتسأل عن أبنها وبحثت عن البيت .. وعند بيت علي بن محمد وجدت بقع دم .. المرأة شكت قالت والله أن ابني عبد الله في " الجونيه " الشواله الي خرجت من البيت " كاشفة المتورطين في الجريمة .
وحاول الجناة الفرار من المنطقة لكن أحد مشايخ المنطقة قام بالقبض عليهم وتسليمهم للجهات الأمنية من أجل إقامة حدد القصاص فيهم .

تفاصيل قيام شابان من محافظة البيضاء باختطاف طفل من أبناء عمهم وقتله وتقطيعه ورميه في بئر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل قيام شابان من محافظة البيضاء باختطاف طفل من أبناء عمهم وقتله وتقطيعه ورميه في بئر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل قيام شابان من محافظة البيضاء باختطاف طفل من أبناء عمهم وقتله وتقطيعه ورميه في بئر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق