توتر في النادرة بين القبائل والمليشيا .. اللواء السقاف يهدد بثورة شاملة على الحوثيين في إب

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت - حاصرت مليشيا الحوثي منزل اللواء عبدالحافظ السقاف في مديرية النادرة بمحافظة إب, وسط اليمن , وهددت بتفجيره , فيما تداعت قبائل المنطقة لمساندة اللواء السقاف .

مصادر محلية افادت ان الحوثيين ارسلوا حملة عسكرية لاعتقال السقاف , وذلك بعد ان كانت وساطة قبلية قد اقنعت الحوثيين بالانسحاب في وقت سابق .

واضافت المصادر أن اللواء عبدالحافظ السقاف قائد قوات الأمن المركزي سابقا في مدينة عدن والذي قاتل مع المليشيات الحوثية في حرب عدن أعلن رفضه تواجد المليشيات في المديرية وقام بتعزيز منزله ومنطقته بعشرات المسلحين .

وفيما ذكرت  المصادر ان الحوثيين يسعون الى تفجير منزل السقاف واعتقاله بتهمة " عفاشي " وهي التهم التي يطلقها الحوثيين على انصار الرئيس الراحل صالح , افادت مصادر اخرى ان السبب هو خلافات السقاف مع المشرفين الحوثيين القادمين من صعدة وصنعاء .

واشارت الى أن السقاف أعلن في أكثر من اجتماع أمام الحوثيين أنه لن يحكم محافظة إب غير أبناءها .

 

توتر في النادرة بين القبائل والمليشيا .. اللواء السقاف يهدد بثورة شاملة على الحوثيين في إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توتر في النادرة بين القبائل والمليشيا .. اللواء السقاف يهدد بثورة شاملة على الحوثيين في إب، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توتر في النادرة بين القبائل والمليشيا .. اللواء السقاف يهدد بثورة شاملة على الحوثيين في إب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق