عرقلة لمساعي السلام .. المبعوث الأممي يؤجل زيارته لصنعاء بعد رفض الحوثيين استقباله

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن افادت مصادر دبلوماسية ان زيارة المبعوث الأممي هانس غروندبرغ التي كانت مقررة اليوم السبت إلى العاصمة صنعاء قد تأجلت حتى إشعار آخر.
واضافت المصادر ان سبب إلغاء زيارة المبعوث الأممي جائت على خلفية رفض استقباله من قبل ميليشيا الحوثي .
وكان من المتوقع أن يبدأ المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن هانس غروندبرغ اليوم السبت، زيارة إلى العاصمة اليمنية صنعاء، لإجراء مباحثات مع جماعة الحوثي، بشأن سبل تحقيق السلام في البلد.
و تأتي الزيارة في إطار التحركات الدولية لتجديد الهدنة في اليمن، و كان من المقرر أن يلتقي المبعوث خلالها قيادة جماعة الحوثيين ومجلس الحكم التابع لها، لبحث جهود إحياء مسار السلام المتعثر في اليمن.
والأربعاء اختتم اختتم المبعوث الأممي لليمن زيارته إلى مسقط حيث بحث مع وزير الخارجية حمد البوسعيدي وكبار المسؤولين العُمانيين آخر التطورات في اليمن والجهود الإقليمية والدولية لتجديد الهدنة والعمل نحو تسوية سياسية.

عرقلة لمساعي السلام .. المبعوث الأممي يؤجل زيارته لصنعاء بعد رفض الحوثيين استقباله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عرقلة لمساعي السلام .. المبعوث الأممي يؤجل زيارته لصنعاء بعد رفض الحوثيين استقباله، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عرقلة لمساعي السلام .. المبعوث الأممي يؤجل زيارته لصنعاء بعد رفض الحوثيين استقباله.

أخبار ذات صلة

0 تعليق