الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تعلن رسمياً هذه هي القوات التي ستستلم الحديدة والشرعية تفاجئها بأسرع رد ..شاهد التفاصيل

اخبار من اليمن إنتقد وزير الإعلام، معمر الإرياني، تصريحات عضو وفد ميليشيا #الحوثي الإنقلابية، عبدالملك العجري، لوكالة سبونتيك الروسية بشأن إتفاق السويد حول تسليم ميناءالحديدة والإنسحاب من المدينة . وقال الإرياني في تغريدة له ، أن تصريحات العجري الذي التي نشرتها صحيفة الثورة المسيطر عليها من الانقلابيين ، مؤشر واضح لإنقلاب الميليشيا الحوثية الإيرانية على إتفاق السويد الذي لم يجف حبره بعد .. لافتاً إلى أن الإتفاق ينص صراحة على انسحاب المليشيا من مدينة وميناء الحديدة والصليف ورأس عيسى . وصرح العجري لوكالة سبونتيك بإن الحديث عن تسليم الميناء مجرد شائعات في تأكيد وواضح وصريح على عدم نية الميليشيات الإنقلابية تنفيذ أي إتفاقات تم إبرامها في مشاورات السويد .
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
مليشيا الحوثي تعلن رسمياً هذه هي القوات التي ستستلم الحديدة والشرعية تفاجئها بأسرع رد ..شاهد التفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن رسمياً هذه هي القوات التي ستستلم الحديدة والشرعية تفاجئها بأسرع رد ..شاهد التفاصيل، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن رسمياً هذه هي القوات التي ستستلم الحديدة والشرعية تفاجئها بأسرع رد ..شاهد التفاصيل.