أمطار وضباب وموجة برد.. تحذيرات مهمة للأرصاد الجوية مما سيحدث خلال الساعات القادمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توقعت الأرصاد الجوية، استمرار الطقساً البارد، في عدد من المحافظاتـ وهطول أمطار متفرقة على المرتفعات وأجزاء من السواحل خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية، أنه من المحتمل طقساً بارداً أثناء ساعات الليل والصباح الباكر في محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء، وبارد نسبيًا في مرتفعات إب، الضالع، لحج، أبين، شبوة وهضبة حضرموت .

ومن المحتمل تكوّن الضباب وشابورة مائية على السواحل الشرقية والمناطق الداخلية منها وعلى مرتفعات محافظات حجة، المحويت، ريمة، تعز، إب وأبين.

وأشارت النشرة الجوية إلى احتمال هطول أمطار متفرقة على المرتفعات الشمالية الغربية والجنوبية الغربية وأجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية والمرتفعات المقابلة لها .

ودعت الأرصاد، المواطنين في المناطق الباردة أو المسافرين إليها إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من الطقس البارد، ونبهت سائقي المركبات في الطرقات والمنحدرات الجبلية من تدني الرؤية الأفقية بسبب الضباب أو الشابورة المائية، داعيةالمواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى عدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول.

أمطار وضباب وموجة برد.. تحذيرات مهمة للأرصاد الجوية مما سيحدث خلال الساعات القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار وضباب وموجة برد.. تحذيرات مهمة للأرصاد الجوية مما سيحدث خلال الساعات القادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار وضباب وموجة برد.. تحذيرات مهمة للأرصاد الجوية مما سيحدث خلال الساعات القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق