شركة الاستثمارات النفطية اليمنية تصدر إعلان جديد بالتزامن مع إنتهاء زيارة الوفد العماني إلى صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدنية (وايكوم)، عن تقليص النفقات التشغيلية للشركة في مكتب عدن وقطاع 4 النفطي (غرب عياد)، بمحافظة شبوة.
وأوضحت الشركة في وثيقة أطلع عليه " المشهد اليمني "، أنها ستخفض أيضا العاملين إلى الحد الأدنى، بالتزامن مع توقف تصدير النفط.
وأرجعت السبب في ذلك إلى فقدان مصادرها الإيرادية وعدم قدرتها على الإيفاء بالتزاماتها، قبل البدء بالإنتاج من قطاع 5 وضخ وتصدير الخام عبر منشآت وخط الأنبوب في قطاع 4.
وكانت مصادر دبلوماسية قالت إن الوفد العماني الذي زار العاصمة صنعاء الأسبوع الماضي، بحث إعادة استئناف تصدير النفط ووقف استهداف مليشيا الحوثي للموانئ النفطية بمحافظتي شبوة وحضرموت.

شركة الاستثمارات النفطية اليمنية تصدر إعلان جديد بالتزامن مع إنتهاء زيارة الوفد العماني إلى صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركة الاستثمارات النفطية اليمنية تصدر إعلان جديد بالتزامن مع إنتهاء زيارة الوفد العماني إلى صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركة الاستثمارات النفطية اليمنية تصدر إعلان جديد بالتزامن مع إنتهاء زيارة الوفد العماني إلى صنعاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق