الفنان جمن ينعي البيضاني : مات وحيداً .. يحلم بالعودة إلى ملاعب الصبا..!

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدنان جمن.. الحاجة فاطمة مولية على محمد البيضاني!
صديقي الذي تمنيت لقائه من أعماق قلبي، هاهي آخر محطات ترحال الرحالة العدني العظيم إبن حافة القاضي الذي طاف أصقاع الأرض، سقط مغشيا عليه في القاهرة بعيداً جداً عن حافة القاضي التي سكنت ذكرياتها شرايين جسده المنهك، مات وحيداً و هو يحلم بالعودة إلى ملاعب الصبا..!
كلنا موليين عليك يا صديقي، بموتك أغلق الستار على آخر مؤرخي لحظات عمرنا الجميلة في ثنايا أزقة عدن و حواريها، كنت نعم العدني الوفي لتاريخ ساد ثم باد، سأفتقدك كثيرا و كذلك الحاجة فاطمة و أخشى عليها من فاجعة موتك، ستصمت للأبد و ستكف مداعتها عن القرقرة و سيختفي عواف العصاري و يتوقف الكلام المباح..!
إرحل يا صديقي الغالي إلى جنة الخلد، فكل ما حولنا صار يدعونا للرحيل، هي رحلتك الأخيرة لترتاح من أوجاعك و أحزانك على تلك المدينة الساحرة التي خلبت عقلك و سكنت شرايينك و كانت يوماً جوهرة المدن، إرحل و دع لنا الحزن من بعدك نتجرعه كؤوسا مترعة..
أنا مولي عليك يا محمد أحمد البيضاني..
أنا حزين عليك للغاية يا صديقي .. !
عدنان جمن

الفنان جمن ينعي البيضاني : مات وحيداً .. يحلم بالعودة إلى ملاعب الصبا..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفنان جمن ينعي البيضاني : مات وحيداً .. يحلم بالعودة إلى ملاعب الصبا..!، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفنان جمن ينعي البيضاني : مات وحيداً .. يحلم بالعودة إلى ملاعب الصبا..!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق